سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

مادونا تكشف القواعد المنزلية لأبنائها "كن سعيدًا بما لديك"

ET بالعربي | 20 مارس 2023
مادونا - إنستغرام

مادونا - إنستغرام

في آخر مشاركة لها على ستوري إنستغرام، أطلت مادونا من خلال إنستغرام وعرضت لافتة شاركت فيها خمس قواعد منزلية بسيطة، حيث أرادت أن يلتزم بها كل فرد من أفراد عائلتها المؤلفة من 6 أولاد.

مادونا مع عائلتها في عيد الشكر 2022 - غوغل
مادونا مع عائلتها في عيد الشكر 2022 - غوغل

مادونا تنشر قواعد منزلية لأولادها

وتضمنت القائمة القصيرة ​​تأكيدات إيجابية تذكّر بـ "الابتسام" و "السعادة" و "الاستماع إلى الآخرين"، كما تضمنت إقتراحات "التحدث بلطف" و "أن تكون سعيدًا بما لديك".

وحملت ​​مادونا اللافتة على صدرها ووقفت بوجه مستقيم يدلّ على الجدية، مرتدية توب أسود مزين بتصاميم الزهور الملونة، وظهرت بمكياج خفيف وبشرة نقية خالية من العيوب مع خصلات شعرها الحمراء الناريّة .

مادونا - إنستغرام

مادونا لم تترك أي تعليق على المنشور وتركت الصورة تتحدث عن نفسها.

وشارك حساب "Daily Mail Celebrity" على تويتر مقالاً عن عائلة ملكة البوب والقواعد المنزلية الجديدة الموضوعة على أولادها وكتب ما معناه : " مادونا تكشف عن "قواعد المنزل" الخمس البسيطة ليتبعها أطفالها الستة".

كما شارك المنتج والـ DJ طوني بيت صورة Madonna عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب ما معناه : " أم البيت ! Madonna على ستوري حسابها في إنستقرام اليوم".

يأتي منشور صاحبة شركة "Material Girl Hitmaker" والتي تواعد الآن مدرب الملاكمة جوش بوبر البالغ من العمر 29 عامًا، قبل انطلاق جولتها العالمية في الذكرى الأربعين لبدايتها الفنية بعنوان "The Celebration Tour".

يُذكر أن مادونا هي أم لأربع بنات وولدين. طفلتها الكبرى هي ابنتها لورديس ليون، 26 عامًا، والتي تشاركها مع مؤسس شركة أبل كارلوس ليون، والتي واعدته لمدة 3 سنوات في التسعينيات.

مادونا - إنستغرام

ثاني أكبر أولادها هو إبنها روكو ريتشي، 22 عامًا، وقد رحبت به بعد زواجها السابق من جاي ريتشي في عام 2000، حيث استمر زواج الثنائي لمدة 8 سنوات قبل أن يعلنوا الإنفصال في عام 2008.

مادونا - إنستغرام

وفي وقت لاحق، تبنت Madonna ابنها دايفيد باندا، 17 عامًا، وبناتها الثلاث : ميرسي جيمس، 17 عامًا، بالإضافة إلى التوأم ستيلي وإيستر يسيتشيوني، كلاهما 10 سنوات.

مادونا