وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ماذا قال بهاء الدين محمد عن جائزة تامر حسني، محمد رمضان و إليسا؟

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2019
بهاء الدين محمد في تصريحات خاصة لـ ETبالعربي

بهاء الدين محمد في تصريحات خاصة لـ ETبالعربي

في تصريحات خاصة لـETبالعربي أوضح الشاعر "بهاء الدين محمد" أن "البوست"  الذي نشره عبر حسابه في فيسبوك لم يكن هجوماً أو تقليل من تامر حسني بل هو سوء فهم. وأكد انه لم ينتقد تامر حسني كشخصية، ولكنه أنتقد كل من ليس له دراية بالجائزة،وقال أنه "مافيش أصلا مافيش جائزة كدة"، مافيش جائزة أصلا في الموسوعة". "صحيت من النوم لاقيت تامر حسني، أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم كله، فهذا جهل مني بعدم معرفتي بتلك الجائزة، وبإنه "عدى كل نجوم العالم".

و توقع أن جماهير تامر حسني، هم الذين صرحوا بأنه مرشح لهذه الجائزة، ولكنه تفاجئ بأن تامر حسني هو الذي صرح بذلك و عليه أن يتحمل مسؤلية إعلانه.  و بعد نشر هذا البوست، تلقى هجوم شديد من جمهور تامر حسني، ووجه لهم رسالة قائلاً: "بشكركم وسعيد جداً بأنني كشفت حقيقة المصدر".

وأشاد بهاء، بتامر حسني وقال انه "فنان موهوب، وربنا يوفقه ويحقق إنجازات أكثر".

وقال بهاء الدين محمد: "اللي دخل التاريخ دخل خلاص.. وصعب جداً التاريخ يفتح صفحاته تاني إلا بعد 20 سنة، وأول صفحة في كتاب التاريخ خلال ال 20 سنة الماضية يكتب فيها أسم عمرو دياب كمطرب، ويكتب في أول صفحة أيضا اسمي الشاعر بهاء الدين محمد، ولا نقاش بعد ذلك.

أما عن محمد رمضان، فأشاد بهاء الدين بالنجاحات التي حققها، وقال أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، والأعلى مبيعات في حفلاته وعلى "اليوتيوب".

وأن محمد رمضان  فنان زكي في أختيار مواضيعه ويقدم نوع مختلف من الأغاني، ولاقت نجاحاً كبيراً ولكنه مؤدي وليس مطرب، وهو " زعيم المهرجانات والأكثر مبيعات" و لا مانع لديه من التعاون معه.

وتضامن بهاء الدين مع أغاني المهرجانات، على أن تكون كلمات الأغاني ليست خارجة عن الذوق العام، و أنه من الممكن أن يكتب أغاني المهرجانات و لكن على طريقته.

و أخيراً، صرح بهاء الدين أنه سيتعاون مع إليسا في اغنيتين في ألبومها الجديد الأولى "أعتبرك موت"، والثانية "متاحة"، وهما من ألحان مدين وأحمد زعيم.

وقال أنه سيفاجئ جمهوره في عام 2020، بأعمال فنية قوية!