إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

ماريا كاري تطلق جولة غنائية بعنوان Merry Christmas One And All!

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2023
ماريا كاري - إنستغرام

ماريا كاري - إنستغرام

بينما يستعد العالم الغربي لاحتفالات عيد الهالويين نهاية أكتوبر، فاجأت ماريا كاري جمهورها الكبير حول العالم، لتكشف يوم أمس الإثنين عن جولة غنائية جديدة في أميركا وكندا، حيث شاركت عبر مواقع التواصل مواعيد حفلاتها المباشرة، في نوفمبر المقبل، ضمن جولة حملت اسم "Merry Christmas One And All!".

ماريا كاري

ماريا كاري إلى العروض المباشرة في عيد الميلاد المقبل

"نعم، لقد بدأت عملية إزالة الجليد الفعلية!" .. بهذه الكلمات علّقت ماريا على بوستر إعلانها التشويقي عبر السوشيال ميديا، ليتصدر اسمها الترند.

وستبدأ صاحبة أغنية "Without You" جولتها، والتي تستغرق 13 يوماً، في كازينو يامافا بكاليفورنيا في هايلاند يوم 15 نوفمبر، كما ستُكمل مشوارها في لوس أنجلوس ودنفر وتورنتو وشيكاغو وبوسطن ومونتريال وفيلادلفيا وغيرهم، قبل أن تُنهي جولتها في نيويورك يوم 17 ديسمبر، قبل أسبوع واحد من عيد الميلاد، في ماديسون سكوير غاردين.

ماريا حمّست متابعيها بمشاركة الإعلان والتواريخ عبر حسابها الخاص على منصة إكس X أو تويتر سابقاً، وعلّقت بما معناه : "نعم، لقد بدأت عملية إزالة الجليد الفعلية! الإعلان عن جولة MERRY CHRISTMAS ONE AND ALL!🎄❤️ للبيع في 6/10".

وسوف يبدأ بيع التذاكر للجماهير مبكرًا، حيث يبدأ البيع المسبق لـ Live Nation يوم الأربعاء 4 أكتوبر في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي.

كما سيتمكن مالكوا بطاقة أمريكان إكسبريس، من الإستفادة من البيع المُسبق يَومَي الأربعاء والخميس 4-5 أكتوبر في الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي، فيما يبدأ البيع العام للعروض يوم الجمعة 6 أكتوبر الساعة 10 صباحًا.

وفي العام الماضي، قدّمت الفائزة بجائزة غرامي خمس مرات، أربعة عروض مباشرة لعيد الميلاد، في كل من تورونتو ومدينة نيويورك في منتصف شهر ديسمبر.
كما أطلقت "Merry Christmas to All!" خاص بالعطلة، والذي تم تصويره في "Madison Square Garden" مع "Big Apple"، وتم بثه في 20 ديسمبر على قناة Paramount+ وCBS.