وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

مايلي سايرس تطلق ألبومها الجديد الأكثر إستقلالية حتى الآن

ET بالعربي | 10 مارس 2023
مايلي سايرس في ألبوم Endless Summer Vacation

مايلي سايرس في ألبوم Endless Summer Vacation

بعد النجاح الكبير والأرقام القياسية التي حققتها أغنيتها الأخيرة فلاويرز "Flowers"، أطلقت اليوم مايلي سايرس ألبومها الجديد في 10 مارس بعنوان : "Endless Summer Vacation"، والذي وصفه المتابعون بأنه الألبوم الأكثر إستقلالية لها منذ بداياتها الفنية حتى الآن.

ألبوم مايلي سايرس يحقق أرقاماً قياسية

الألبوم هو الثامن لنجمة البوب، وهو ​​ليس ألبوم يتناول الطلاق المباشر كما أشيع سابقاً، بالعكس من ذلك فهو يركز على الرومانسية الناشئة وحب الذات.

ويُعدّ ألبوم مايلي بمثابة وداع مثالي للتاريخ الفوضوي الذي عاشته في السابق، لتقول مرحبًا للفرص الجديدة، حيث تركز سايرس فيه على زاوية الإستقلال الذاتي وهي تتأمل العلاقات السابقة وتتقبل أخيرًا حسرة القلب بينما ترحب بحبّ جديد لها وللآخرين.

بوستر ألبوم مايلي سايرس الجديد

إسم مايلي سايرس تصدر الترند العالمي لموسيقى البوب "POP" منذ اللحظات الأولى لطرح الالبوم، وتناول عدد كبير من الحسابات ومواقع التواصل أخبار الالبوم وتفاعلات المعجبين عليه. وشارك حساب " Rolling Stone" صورة مايلي مع مقال يتناول تفاصيل ألبومها الجديد وكتب ما معناه : ألبوم مايلي سايرس #EndlessSummerVacation هو الألبوم الأكثر حدة واستقلالية حتى الآن".

كما شارك حساب "World Music Awards" صورة مايلي من الالبوم الجديد وكتب عن تصدر ألبومها المراتب الأولى على أيتيونز "iTunes" بأميركا و 70 بلد آخر وكتب ما معناه : " حقق ألبوم Miley Cyrus الجديد #EndlessSummerVacation رقم 1 على iTunes في 70 دولة والولايات المتحدة، وهو ألبومها الثاني حتى الآن الذي يصل إلى Milestone والأول بين كل الألبومات في عام 2023!".

ويعتبر الألبوم أيضاً ​​بمثابة إعلان للتقدم نحو الأمام، فهو إندماج ناضج لتاريخها الموسيقي. وهو يحتوي على خليط من موسيقى البوب ​​الإذاعية المثالية والمعاصرة ممزوجة مع موسيقى الريف وموسيقى الثمانينيات. النتيجة النهائية أن هذا الألبوم هو عمل فني قوي مركّز وواضح، حيث يبدو أن سايرس وجدت نفسها أخيراً في الثلاثينيات من عمرها.

مايلي سايرس تطلق كليب أغنية "River"

مايلي أعلنت اليوم عبر حسابها الخاص في إنستغرام عن طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "River"، الذي أعلنت عن تصويره الفترة الماضية، وصورت مشاهد أغنيتها في منزل حبيبها السابق، حيث أعلن موقع "k1047" أن سايرس تصور مشاهد أغنيتها الجديدة "ريفير" في منزل حبيبها السابق ليام هيمسورث، كما تستعين مايلي في الأغنية بـ 14 رجلاً خلال أعمال تصوير فيديو كليب الأغنية.

وكانت آخر أعمال مايلي سايرس أغنية "flowers"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب YouTube، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير حيث تداولها مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وحقق الكليب أرقاماً كبيرة وصلت إلى 289 مليون مشاهدة خلال شهر واحد.