ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

مايلي سايرس تعود بـMidnight Sky

ET بالعربي | 14 أغسطس 2020
مايلي سايرس- انستغرام @mileycyrus

مايلي سايرس- انستغرام @mileycyrus

طرحت مايلي سايرس أغنيتها الأولى لعام 2020 وهي Midnight Sky مع الكليب الذي قامت بإخراجه بنفسها للمرة الأولى، وكتبت كلمات الأغنية مع ريان تيدر وأندرو وات ولويس بيل. كما أنها استلهمت عملها الجديد من رموز الموسيقى النسائية ومنهم: ستيفي نيكس وجوان جيت وديبي هاري وفق ما جاء في البيان الذي تم توزيعه، وقد يكون الالهام مستوحى من المواقف أكثر من الصوتيات.

وتظهر مايلي في الكليب الجديد بصورة المرأة الجريئة والمستقلة، إذ تقول كلمات الأغنية بما معناه: "وُلدت لأركض، وأنا لا أنتمي لأي شخص، لا داعي لأن تحبني".

وكانت مايلي قد بدأت بالتلميح لأغنيتها الجديدة عبر منصات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، من خلال مشاركة مقطع من الفيديو الموسيقي لأغنية Start All Over التي طرحتها في العام 2008 خلال تأديتها شخصية ديزني هانا مونتانا، وعلقت عليها بما معناه: "التقوا مايلي سايرس قريباً، انها قادمة ولكن في الحقيقة هذه المرة"، وأرفقت الهاشتاغ بقلب أسود وغيتار. كما أنها حددت 14 أغسطس موعداً لإطلاق عملها الجديد.

كما أنها كشفت يوم الأربعاء الماضي عن مقطع موسيقي من Midnight Sky  لمدة 15 ثانية شاركته مع جمهورها، من خلال تطبيق انستغرام ريلز الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، وهي أول فنانة تستخدم هذا التطبيق.

وقد حقق الفيديو الموسيقي لأغنية Midnight Sky أكثر من 460 ألف مشاهدة في أقل من ثلاث ساعات على إطلاقه على قناة مايلي على يوتيوب.     

مايلي سايرس
مايلي سايرس وكودي سمبسون

وفي سياق منفصل، أعلنت مايلي سايرس انفصالها عن كودي سمبسون الذين ارتبطت به منذ أقل من سنة، وذلك خلال فيديو مباشر تحدثت فيه عن انفصالها، وبأنها وكودي سيقومان بتحسين نفسيهما خلال انفصالهما. وأوضحت لمتابعيها عن سبب إعلانها الانفصال وقالت بما معناه: "منذ عام وتحاول وسائل الإعلام تروي قصتي لي، وتتحكم بروايتي وأنا لا أقبل ذلك".