ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

مايلي سايرس وليام همسوورث أعزبان في مارس

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2019
طلاق مايلي سايرس وليام همسوورث

طلاق مايلي سايرس وليام همسوورث

يبدو أن قدر علاقة مايلي سايرس وليام همسوورث مرتبطة ارتباط كبير بالكريسماس فمن بعد ما فاجئوا الناس بزواجهم بالكريسماس الماضي , هذا العام وصلا لاتفاق نهائي حول أوراق طلاقهما.
فأطلعت مصادر مرتبطة بليام ومايلي TMZ، بأن محامي سايرس سيقدم المستندات القانونية الثلاثاء المقبل، يعلن فيها أن الثنائي قد توصلا إلى تسوية في طلاقهما.
و الوصول لهذا الامصير لم يكن سهلاً بين الثنائي، ولكن تراجعت حدته لاحقاً حيث قررا أنه من الأفضل المضي بأوراق الطلاق بدلاً من القتال.

وقال مصدر مقرب من ليام لـE News! أنه "من المريح لكليهما أن يتمكنا من التحرك بشكل قانوني ووضع الخلافات ورائهما. وبالتالي الطلاق لم يكن معقداً وقام المحامون بإدارته".

وأضاف المصدر نفسه: "أن الثنائي بعد الزواج أبقيا على أرباحهما منفصلة وكان ذلك مفيداً".

مايلي سايرس وليام همسوورث
مايلي سايرس وليام همسوورث 

كما أن اجراءات الطلاق لم تكن صعبة لأنه ليس لديهما أولاد، ومايلي ستحتفظ بالحيوانات بالاضافة إلى أن تقسيم الممتلكات لم يكن صعباً.

وتمكن المحاميون الذين كانوا وراء التسوية العمل بهدوء وتذليل العقبات وتقديم الأوراق إلى القاضي. و جاءت التصريحات الأخيرة بعد حوالي ثلاثة أسابيع من علم الجمهور بأن قضية الطلاق ما زالت غير مكتملة. 

MileyCyrus
مايلي سايرس وليام همسوورث

ووفقاً للوثائق التي حصلت عليها E News!، فإن المحكمة العليا قد أبلغت همسوورث بأنه لا يمكن المضي قدماً بقضيته حتى يقدم التماساً واستدعاء سايرس لتقدم دليلاً إلى المحكمة. ولو لم يفعل ذلك لكان عليه المثول أمام المحكمة في 21 يناير المقبل وربما دفع غرامة مالية.

وكان ليام هو الذي تقدم بأوراق الطلاق في أغسطس الماضي، متذرعاً بوجود خلافات بين الثنائي لا يمكن حلها. الطلاق لن يصبح نهائياً بعد ستة أشهر من تقديم أوراق الطلاق، وبالتالي عليهم الانتظار حتى مارس ليصبحا أعزبين.