وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

هل ينتقل ليام همسوورث للعيش بجوار مايلي سايرس؟

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2019
مايلي سايرس وليام همسوورث

مايلي سايرس وليام همسوورث

يقال أن ليام همسوورث يبني منزلاً جديداً إلى جانب بيت زوجته السابقة مايلي سايرس وحبيبها كودي سيمبسون في ماليبو في كاليفورنيا.
ووفق New Idea فإن همسوورث استمر في تجديد منزله الزوجي الذي احترق في نوفمبر الماضي في واحدة من أشد الحرائق التي ضربت كاليفورنيا، وذلك قبل أسابيع فقط من عقد قرانه وسايرس، وقد حصل حينها الزوجان على رخصة إعادة البناء في الصيف الماضي، ولكنهما انفصلا قبل بدء أي عمل.
ولكن لا يبدو أن ليام سينتقل ليعيش في منزله في ماليبو، بل من المرجح أن يقيم في منزله في أستراليا إلى جوار شقيقه كريس همسوورث.

ليام همسوورث
ليام همسوورث -انستغرام @liamhemsworth

في العام الماضي وقبل الزواج قام كل من مايلي وليام بشراء واحدة من العقارات المجاورة لبعضها البعض ولكنهما عاشا معاً في قصر همسوورث.
وقد اشترى ليام عقاراً في ماليبو في المرة الأولى في العام 2014 من الموسيقي Mattew Wilder، مقابل 6.8 مليون دولار، كان حينها منفصلاً عن مايلي.

أما سايرس فقد اشترت مزرعة بقيمة مليونين ونصف المليون دولار والمزرعة بجوار قصر ليام، ولكن بعد أن عادت اليه مجدداً انتقلت للعيش في منزله.

مايلي سايرس
مايلي سايرس بالدنيم -انستغرام @mileycyrus

وأصبح منزل ليام هو مكانهما المفضل، حيث عاشا مع حيواناتهما الأليفة، حتى أن مايلي لم تتردد بنقل استوديو التسجيل إلى المنزل، بالمقابل كانت مزرعتها لا تزال فارغة في تلك الفترة.

ولكنها الآن عادت إلى مزرعتها التي حولتها إلى منزل مليء بالحب حيث تقيم مع كودي، وهي المزرعة التي تقع بجوار منزل ليام الذي يعيد بناءه.