وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

مبارك الهاجري يتغزل بأحلام وهي تطربه على متن الطائرة

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
أحلام في سعودي أيدول- الصور من انستقرام @ahlamalshamsi

أحلام في سعودي أيدول- الصور من انستقرام @ahlamalshamsi

احتفلت أحلام مع نجوم سعودي أيدول بيوم التأسيس بعد الإبقاء على جميع المشتركين وعدم استبعاد أحدهم، احتفالاً بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

بعد الحلقة شاركت أحلام فيديو من الكواليس برفقة زوجها مبارك الهاجري الذي تغزل بزوجته. بداية طلبت أحلام من زوجها أن يعيد الكلام الذي قاله قبل أن تصور الفيديو، فرد سائلاً: "عن ايش وايد كلام قلنا؟".

لترد عليه مشيرةً إلى كلامه حول فوز الجميع في حلقة سعودي أيدول، ونقلت عنه قوله: "انت قلت احنا اليوم رابحين"، ثم أضاف مبارك: "احنا اليوم رابحين باللبس الحلو، وشكلك الحلو اللي كل مرة كده، وأغنيتك تجنن، وما خسرنا حد والجميع فايز".

إلا أن أحلام تضايقت لأن الأسبوع المقبل سيغادر البرنامج مشتركين، ليرد عليها مبارك ويخفف عنها قائلاً: "معليش، جرح واحد بعد فترة طويلة ولا جرح كل يوم.. اليوم فرحة وبكرا جرح لو كان عميق"، ترد أحلام "يطيب بسرعة"..

أحلام تطرب عائلتها على متن الطائرة

السعادة التي بدت على أحلام ونقلتها عبر الفيديو بعد الحلقة، رافقتها في رحلتها على متن الطائرة التي تعود فيها إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث عاشت أجواء طربية نشرتها مع زوجها وفريقها في رحلتها إلى أبو ظبي.

شاركت أحلام سلسلة فيديوهات لها وهي تؤدي عدد من أغنياتها على متن الطائرة على حسابها على سناب شات  ومنها "يلازمني خيالك"، "وياك وياك" و"محد يعرف أخبارك"، وقد اقترح عليها زوجها مبارك بأن  تسجل ألبوماً عراقياً ثانياً، فأكدت أنه قريباً ستفعل ذلك.

أحلام سعودي أيدول

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع إطلالة أحلام في سعودي أيدول التي تزامنت مع احتفال المملكة بيوم التأسيس، وأشادوا بالزي السعودي الذي ارتدته، واصفين الإطلالة بالأجمل. وشاركت هيا كرزون فيديو أحلام وهي تتحدث عن يوم التأسيس في سعودي أيدول وعلقت عليه على خاصية الستوري "جمالك أحلام واو فديتك كل أهل السعودية"، ثم أعادت أحلام مشاركة التعليق.

أحلام تفي بوعدها في الليلة الماسية

أحلام سعودي أيدول

وفي ستوري أخرى شاركتها، جاء في التعليق على إطلالتها: "من أجمل إطلالات العالية أم فاهد".

أحلام سعودي أيدول