ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

محمد حماقي ينعش سوق الألبومات العربية في "يا فاتني"

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2021
محمد حماقي

محمد حماقي

رغم أن هذا العصر ليس ذهبيا بالنسبة للألبومات الغنائية، ورغم اتجاه معظم الفنانين لإصدار أغاني منفردة فقط ،اختار محمد حماقي المحافظة على استراتجية إصدار ألبوم كامل كعادته ، وقد أصدر منذ أيام ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا عبر قناته بموقع "يوتيوب".

وروج حماقي للألبوم بشكل مكثف فمن يتابع صفحته على انستغرام يجد أنه خصصها بالفترة الأخيرة بشكل كامل للترويج لأغاني الألبوم .

هذا العمل منوع جداً يظهر محمد حماقي كواحد من أبرز نجوم جيله فهو يجمع الروح الشبابية بالأغاني مع رقي الكلام واللحن وإبداع التوزيع المتقن.

منذ الأيام الثلاثة الأولى لاصدار الألبوم، احتل المرتبة الأولى على معظم المواقع الخاصة بالموسيقى وأشهر منصات الأغاني بالوطن العربي و أثبته ذلك بفيديو نشره على صفحته يظهر تصدره المرتبة الاولى.

وترويجاً للألبوم، كان قد ظهر ألبوم حماقي على برج خليفة مع الاستماع إلى مقاطع قصيرة من أغنيات ألبومه "يا فاتنّي"، وعرض بعض أسماء أغنياته.

ويحتوي الألبوم على 15 أغنية، هم: "زيها مين" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي تميم وهي ايقاعية من النوع الذي يتقنه حققت حتى اليوم اكثر من 26 مليون مشاهدة ، "لو هتسيب" كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وقد اصدرها قبل الالبوم بأيام وحققت 16 مليون مشاهدة على يوتيوب ، "تك" كلمات أميرطعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكساچ توما، "طالع موضة" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ أحمد إبراهيم.

"عرض مستمر" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكساچ توما، "ليلة العمر" كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس توما، "يا فاتنّي" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع وميكس  توما، "ظلموني" كلمات كلمات رفيق نجيب وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس توما.

"ولا ليلة من لياليك" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكس تميم، "يا نسيم" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس تميم، "بنفارق" كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع وميكس تميم، "ردوده غريبة" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، "عايزك تسمعني" كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس نادر حمدي، "مش قادر أنسى" كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسني ومحمد حماقي وتوزيع وميكس تميم، "ما تعودناش" كلمات محمد القاياتى وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

ويحتل محمد حماقي حالياً المراتب الخمسة الأولى بين أفضل الأغاني العربية والأجنبية على "أنغامي" وينافس نفسه فيها.
هذا النجاح لم يأت من فراغ فحماقي وفريق عمله اتقنوا تفاصيل العمل من حيث الصورة المبتكرة للاغاني والصوت والموسيقى المتكاملة والتنوع الكبير الذي سيجعل من هذا الالبوم واحد من افضل البوماته الغنائية اطلاقا.

محمد حماقي