ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

محمد عبده أول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله بتقنية الهولوغرام

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2020
محمد عبده

محمد عبده

بدأت قبل يومين أول بروفة لـ محمد عبده بتقنية الهولوغرام، لتوثيق أعماله الفنية، وعلق الحساب الرسمي لـ “عيشها" على تويتر، "بحضور معالي رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ والرئيس التنفيذي، انطلاق أول بروفة من أرشيف فنان العرب محمد عبده بتقنية الهولوجرام كأول فنان يوثق أعماله بهذه التقنية".

ومن خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قال معالي المستشار تركي آل الشيخ، "حضرت بروفة توثيق أعمال فنان العرب بتقنية الهولوغرام كأول فنان في العالم يوثق أعماله بهذه التقنية في حياته، وردّة الفعل اللي شفتها في عيون محمد عبده أسعدتني".

تركي آل الشيخ

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن المشروع الجديد الذي بدأ تنفيذه لـ محمد عبده، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها "يوم الاثنين القادم 14 ديسمبر ان شاء الله سأحضر بروڤة 15 أغنية من الـ 100 أغنية لفنان العرب بتقنية الهولوجرام كأول فنان في العالم يتم أرشفة اعماله بهذه الطريقة وهذا العدد ... ولا انسى دعوتكم لمتابعة لقاءه غداً على حساب سمو وزير الثقافة الامير بدر بن عبدالله في الانستقرام".

محمد عبده

محمد عبده رد على معالي المستشار، بتغريدة "تعميد أبو ناصر لي بتسجيل الهولوجرام تشريف وتكليف حفظه الله ورعاه قائما على اسعاد الجماهير بالبرامج الترفيهية"، ليعود تركي آل الشيخ ويغرد لـ محمد عبده "بدعم سيدي ولي العهد ... وانت قامه تستاهل التكريم وتوثيق أرشيفك الي اسعدتنا فيه والعالم العربي لاكثر من ٥٠ عام ... الله يحفظك وننتظر منك المزيد يافنان العرب".

محمد عبده

سالم الهندي علق من خلال حسابه على تويتر "‏يسعدنا حضورك بو ناصر الحبيب ولا شك مشروع جبار وفريد من نوعه ولروتانا الشرف بتكليفها العمل عليه بالتعاون مع شركة عالمية مختصة و ظهوره بشكل يليق بتاريخ فنان العرب ‏وباذن الله سيكون ضمن قائمة جينيس للارقام القياسية وذلك كونه اول تجربة لفنان في العالم يقوم بأرشفة اعماله بهذه التقنية".

محمد عبده

محمد عبده

أحلام غردت على تويتر "كلنا فخر بأستاذنا الكبير ⁧‫محمد عبده شكراً معاليك فخورين"، أما رابح صقر فقال "يستاهل فنان العرب"، فرد عليه معالي المستشار "وانت نبي بعد معك يا ابوصقر وبيجي اليوم المناسب".

محمد عبده
محمد عبده