رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

محمود سرور يفكر بإعتزال الفن وأصالة تحاول منعه

ET بالعربي | 15 مارس 2023
محمود سرور - تويتر

محمود سرور - تويتر

بعد أن أثارت تغريدة نشرت منذ ساعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نوعاً من الصدمة لدى محبي عازف الكمان الشهير والقريب من نجوم الغناء العربي، محمود سرور، شاركت أصالة بالتعليق على قرار أحد أهم أعضاء فرقتها الموسيقية بعبارة : "ما عندك ماله ملكك".

وفي التفاصيل، غرد محمود عبر حسابه الخاص على تويتر معلناً تفكيره بالإعتزال النهائي للفن والموسيقى ليكتب : " أنا زهقت كده حلو أوي كفايه #محاولات_اعتزال_الفن #الله_المستعان تفتكروا هنجح ؟؟؟؟".

أصالة تتدخل لإعادة محمود عن قراره

بعد نشره للتغريدة، إنتقلت أصالة إلى حسابها الخاص على تويتر لتتدخل بشكل مباشر، وعلقت على منشور محمود لتقول له : " أنت مصدر من مصادر السّعاده وتحقيق لإعجاز وماعندك ماله ملكك .. نحنا بنحبك وبدنا نضل نسمع لك الله يحفظك ويطوّل بعمرك". ليرد محمود على أصالة بالقول : "حبيبتي صولا ربي يحفظك".

كما شارك حساب "تراث احلام " بالتعليق على تغريدة سرور وتفكيره بالإعتزال فكتب معلقاً : "معليش مع احترامي لكل الموسيقيين مافي احد زي المبدع #محمود_سرور صاحب النوته الجميلة والحضور المميز وتواجدك مع اهم وانجح الفنانين مكسب كبير وكلكم تكملون بعض خذ فترة نقاهه واجازه بسيطه اما اعتزال مرفوض لان مافي زي عزفك وسلطنتك على المسرح".

الملحن محمود الخيامي ترك له تعليقاً أيضاً وقال : " انت الفن وإن إعتزلته لن نعتزلك دوام النجاح والسلطنة يا مسلطن".

محمود سرور يشارك بحفل أصالة في العلا

وشارك محمود خلال الحفل الأخير الذي أقامته أصالة في العلا منذ شهر، ليكون له عدد من الوصلات الموسيقية والمقاطع الفردية المؤثرة خلال الحفل. وحرصت أصالة على تكريمه بشكل خاص، ليبدع محمود في تلك الليلة من خلال معزوفه على آلة الكمنجة أدّاها ببراعة وإحترافية عالية، بينما جلست أصالة بالقرب منه وهي تستمتع بما يقدّمه من عزف وإبداع.

كما أطلق محمود منذ فترة قصيرة ألبومه السادس بعنوان : والله زمان يا سرور، مقدِّماً خلاله روائع الفن العربي من خلال معزوفات تأخذ المستمع إلى كلاسيكيات الزمن الجميل،