وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

محمود سرور يفكر بإعتزال الفن وأصالة تحاول منعه

ET بالعربي | 15 مارس 2023
محمود سرور - تويتر

محمود سرور - تويتر

بعد أن أثارت تغريدة نشرت منذ ساعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نوعاً من الصدمة لدى محبي عازف الكمان الشهير والقريب من نجوم الغناء العربي، محمود سرور، شاركت أصالة بالتعليق على قرار أحد أهم أعضاء فرقتها الموسيقية بعبارة : "ما عندك ماله ملكك".

وفي التفاصيل، غرد محمود عبر حسابه الخاص على تويتر معلناً تفكيره بالإعتزال النهائي للفن والموسيقى ليكتب : " أنا زهقت كده حلو أوي كفايه #محاولات_اعتزال_الفن #الله_المستعان تفتكروا هنجح ؟؟؟؟".

أصالة تتدخل لإعادة محمود عن قراره

بعد نشره للتغريدة، إنتقلت أصالة إلى حسابها الخاص على تويتر لتتدخل بشكل مباشر، وعلقت على منشور محمود لتقول له : " أنت مصدر من مصادر السّعاده وتحقيق لإعجاز وماعندك ماله ملكك .. نحنا بنحبك وبدنا نضل نسمع لك الله يحفظك ويطوّل بعمرك". ليرد محمود على أصالة بالقول : "حبيبتي صولا ربي يحفظك".

كما شارك حساب "تراث احلام " بالتعليق على تغريدة سرور وتفكيره بالإعتزال فكتب معلقاً : "معليش مع احترامي لكل الموسيقيين مافي احد زي المبدع #محمود_سرور صاحب النوته الجميلة والحضور المميز وتواجدك مع اهم وانجح الفنانين مكسب كبير وكلكم تكملون بعض خذ فترة نقاهه واجازه بسيطه اما اعتزال مرفوض لان مافي زي عزفك وسلطنتك على المسرح".

الملحن محمود الخيامي ترك له تعليقاً أيضاً وقال : " انت الفن وإن إعتزلته لن نعتزلك دوام النجاح والسلطنة يا مسلطن".

محمود سرور يشارك بحفل أصالة في العلا

وشارك محمود خلال الحفل الأخير الذي أقامته أصالة في العلا منذ شهر، ليكون له عدد من الوصلات الموسيقية والمقاطع الفردية المؤثرة خلال الحفل. وحرصت أصالة على تكريمه بشكل خاص، ليبدع محمود في تلك الليلة من خلال معزوفه على آلة الكمنجة أدّاها ببراعة وإحترافية عالية، بينما جلست أصالة بالقرب منه وهي تستمتع بما يقدّمه من عزف وإبداع.

كما أطلق محمود منذ فترة قصيرة ألبومه السادس بعنوان : والله زمان يا سرور، مقدِّماً خلاله روائع الفن العربي من خلال معزوفات تأخذ المستمع إلى كلاسيكيات الزمن الجميل،