إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مصطفى كامل: أي حد هيستخدم كلمة مهرجان هشطبه

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2022
مصطفى كامل يجتمع بمطربي المهرجانات

مصطفى كامل يجتمع بمطربي المهرجانات

تحت مسمى شعبة الأداء الصوتي، سمح نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لمطربي المهرجانات بالغناء، اليوم الأحد خلال اجتماع عقده في مقر النقابة بحضور عدد من مطربي المهرجانات للإعلان عن الضوابط والقرارات الخاصة بمطربي المهرجانات.

أعلن مصطفى كامل خلال الاجتماع أنه سمح لمطربي المهرجانات بالغناء خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شعبة الأداء الصوتي التي أنشأها لضم كل المطربين ومناقشة كل ما يتعلق بهم وبأعمالهم وحفلاتهم.

قال مصطفى كامل أن جميع مطربي المهرجانات يمارسوا المهنة، وذلك بعد الإمضاء على قرار بعده شروط وهى كالتالي: "التوقف عن جميع الألفاظ البذيئة، الغناء رفقة فرقة موسيقية رفقة 12 عضو عامل، أخذ موافقة من النقابة لممارسة العمل بالخارج".

مصطفى كامل يؤسس شعبة الأداء الصوتي لمطربي المهرجانات

 

هدد مصطفى كامل خلال الاجتماع جميع الحاضرين أن من يخالف هذه القرارات، سيتم منعه من الغناء خلال فترته النقابية، مؤكدًا أنه سيقوم بتنفيذ جميع القرارات المسبقة بحزم شديد.

أوضح مصطفى كامل رسالته قائلًا: "مش عايز أسمع كلمة مهرجانات تاني، وأنتم ولادنا وسيكون لدينا شعبتين، الأول مطرب جيد جدا وسيكون مطرب شعبي، والثاني سيكون شعبة أداء صوتي، ولن نكتب كلمة مهرجانات مرة أخرى، واللي هيكتب كدا يعتبر نفسه مشطوب"، مشددًا: "أقسم بالله لو سمعت كلمة مهرجان تاني هشطب اللي قالها".

مطربو المهرجانات في اجتماع نقابة الموسيقيين- الصورة من السوشيال ميديا

توقيع مطربو المهرجانات على قرار مصطفى كامل

أشار نقيب المهن الموسيقية في حديثه خلال الاجتماع إلى إلغاء الغناء بفلاشة ولابد من وجود فرقة موسيقية فى الحفلات وغيرها، وأضاف: المهم فى هذا الأمر لابد من الالتزام بقرار النقابة ولن امنع أحد يلتزم بهذه القرارات التى وضعناها فى التعهد بين النقابة والمطربين.

حسن شاكوش من اجتماع نقابة المهن الموسيقية

وأكد مصطفى كامل أنه حريص على الذوق العام في المجتمع المصري، ولن يسمح بأي اسفاف خلال فترة ترأسه للنقابة.

كشف نقيب المهن الموسيقية، سبب تغيب المطرب عمر كمال عن حضور الجلسة التي جمعته بمطربي المهرجانات، وقال إن عمر كامل أرسل له مقطعًا مصورًا يثبت تعرضه لإصابة بالغة في وجهه، مضيفًا: "مش هينفع أكشف عن الفيديو للإعلام لكن ما حدث له منعه بحق من الحضور".

وشهدت الجلسة حضور عدد من مطربي المهرجانات، أبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش، شحتة كاريكا، حمو بيكا، أورتيجا، عنبة، نور التوت، عصام صاصا، وغيرهم.