فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

معالي المستشار تركي آل الشيخ يدعو النجوم للمشاركة في ليلة صوت الأرض طلال مداح

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2022
طلال مداح - صورة من غوغل

طلال مداح - صورة من غوغل

"يا أحباب صوت الارض طلال مداح رحمه الله ... ابي اقوى تفاعل مع التغريده وعطونا اقتراحاتكم ل ليلة طلال مداح ... عشان لما اجتمع مع عبدالله طلال مداح نتناقش ... من ترشحون اسماء فنانين؟ لا اعتقد ان فنان عربي سيتردد عن ليلة تكريم طلال مداح لنه لا يختلف عليه اثنين ...تفاعلكم في الردود؟"، بهذه التغريدة أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن التحضيرات لليلة تكريمية للراحل طلال مداح، بالإتفاق مع عائلته.

تفاعل كبير من المتابعين على السوشيال ميديا مع هذه التغريدة خاصةً من محبي الراحل طلال مداح، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإعلان وحماسهم لهذه الليلة حيث أطلقوا هاشتاق كلنا بنكرم صوت الأرض وهاشتاق طلال مداح، ولكن التفاعل لم يتوقف عند الجمهور فالنجوم بدأوا يعلنون عن استعدادهم للمشاركة في ليلة طلال مداح من خلال تغريدات عبر حساباتهم الرسمية على تويتر، ومنهم من تواصل مع معالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي غرد بدوره معلناً عن أسماء النجوم المستعدين للمشاركة.

ETO06350-Stars talking about Talal Maddah Update

أحلام، لطيفة التونسية، مطرف المطرف، عبادي الجوهر، بلقيس، أصالة نصري كانوا أول من أعلن معالي المستشار عن مشاركتهم في ليلة تكريم الراحل طلال مداح.

تغريدة مختلفة كانت من راشد الماجد أعلن فيها عن مشاركته في الحفل، ومازح فيها عبدالمجيد عبدالله، حيث شارك صورة لتجمهر عدد كبير من الناس وهم يستطلعون، وعلق "انا اول المشاركين يابو ناصر بس ادور مجيد ماني لاقيه"، ليرد عليه معالي المستشار، "ههههههههه ... تواصل معي وش اوصفك؟! انت تعرف وش انت بنسبه لي ف بقول اخوي ولو فيه اكثر قلت ... سندباد الاغنيه العربيه وايقونتها الفنان الكبير راشد الماجد تواصل معي واكد مشاركته في تكريم صوت الارض"، وبعدها أكد معالي المستشار تواصل عبدالمجيد عبدالله معه لتأكيد مشاركته، حيث رد بطريقة طريفة على راشد الماجد "أنا في الباص الثاني".

وتعليقاً على تغريدة محسن جابر أنه سجل للراحل طلال مداح أغنية "مقادير"، طلب منه تركي آل الشيخ مشاركة سميرة سعيد لمعرفته بحبها لـ طلال، فرد محسن "سميرة سعيد DONE"،

ومن النجوم الذين أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ مشاركتهم في ليلة طلال مداح، وعد، راشد الفارس، داليا مبارك، فؤاد عبدالواحد، عايض يوسف، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، ماجد المدني، أميمة طالب، كارمن سليمان، عابد البلادي، أنغام، عبدالرحمن الحسن، جابر الكاسر، فهد الكبيسي، رامي عبدالله، عبدالعزيز المعني، راغب علامة.

وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ، أن من يحضر تكريم الراحل طلال مداح، كأنه كرمه، فغردت مجموعة أخرى من النجوم معبرين عن استعدادهم للمشاركة في تكريم الراحل طلال مداح، وأبرزهم محمد عبده، ديانا حداد، رحمة رياض، نوال الزغبي وغيرهم.