مسلسل المؤسس أورهان الحلقة 26 والأخيرة .. خطة مفاجئة

مسلسل حلم أشرف الحلقة 47 والأخيرة .. الجمهور يودع العمل برسائل مؤثرة

شاكيرا تقود مراسم افتتاح كأس العالم 2026 في مكسيكو سيتي

سلاف فواخرجي تحتفل بتخرج ابنها علي في مصر

مذكرات توقيف بحق بيرين سات وكينان دوغلو في قضية المخدرات الأشهر بتركيا

مسلسل ممكن الحلقة 10.. زياد يبتعد عن نور

نورا فتحي تحقق رقم قياسي بأغنية "سير سير" الخاصة بالمونديال

دموع دنيا سمير غانم تؤثر في كايلا وتعيد ذكرى دلال عبد العزيز إلى الواجهة

جيمري بايسال تكشف عن خضوعها لعملية جراحية خلال عطلتها الصيفية

وفاة الأميرة التايلاندية باجراكيتيابها ماهيدول بعد 3 أعوام في غيبوبة

معالي المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن "برضه بتوحشني" لأنغام ووائل كفوري

20 يوليو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
أنغام ووائل كفوري

أنغام ووائل كفوري

شارك منذ قليل معالي تركي آل الشيخ أغنية "برضه بتوحشني" لأنغام ووائل كفوري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

والأغنية من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وتقول كلمات الأغنية: ""جربت فراقك مش نافع وماحدش نساني. أنا قلبي في بعدك بقي عايش بيقاسي وبيعاني. إنتي اللي بجد وحشتيني وغيابك عني ده على عيني. برجوعك روحي هترجع تاني وأنا برضه بتوحشني لسه بتوحشني وتملي معايا".

هذا هو التعاون الأول من نوعه بين أنغام ووائل كفوري، فكانت آخر أعمال وائل كفوري البنت القوية والذي طرحها منذ أقل من شهر وحققت نسبة تفاعل كبيرة على المنصات المختلفة.

أما عن أنغام فآخر أغانيها أغنية "أنا بعته كتير" والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة على اليوتيوب.