ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

مفاجآت عمرو دياب في الساحل الشمالي

ET بالعربي | 18 أغسطس 2019
عمرو دياب  @AmrDiab

عمرو دياب @AmrDiab

قدم عمرو دياب مساء الجمعة 16 اغسطس حفلا في مدينة العلمين الجديدة بحضور عدد كبير، من جمهوره , و مثل ما بيصير عادة في حفلات عمرو في مصر خاصة بالساحل , حضر عدد من المشاهير أولهم طبعا دينا الشربيني  فشفناها تصورت مع نادية الجندي وبوسي شلبي , و كان من ضمن الحضور لاعب كرة القدم محمد زيدان، وبدأ دياب حفله بأغنيته الجديدة "بحبه" والذي طرحها قبل أكثر من أسبوع من ألبومه الجديد "أنا غير".

و فاجئ الجمهور بأغنية جديدة من ألبومه الجديد , و هي أغنية "أول يوم في البعد"، و هذه ما كانت المفاجأة الوحيدة فأعلن عن طرحه أغنية جديدة من الألبوم يوم الثلاثاء القادم من غير ما يكشفعن تفاصيلها،.

ردود الأفعال على السوشال ميديا على هذه الحفلة كانت كبيرة , خاصة بعد الفيديو الذي انتشر لما عمرو وقف عن الغناء حتى يتصور مع شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة , و أخد عمرو السيلفي بنفسه , لكن الحفل لم يخلو من بعض الانتقادات  من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي , فانقال انه كان في سوء تنظيم أدى الى تعرضهم لإعتداءات من قبل الأمن الخاص بالحفل. 

تعليقات الجمهور

 

​​تعليقات الجمهور

تعليقات الجمهور

 

و جدول حفلات عمرو الصيفية كان بدأ في شهر يونيو الماضي في ميكونوس فى اليونان ، و سبقها حفل زفاف خاص في سان تروبيه , و آخر في موناكو  اجتمع فيها مع   أصالة  اللي غنت معه أغنية "ده لو إتساب".