وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

مومنتس ايفنتس أول شركة إماراتية تدخل عالم حفلات الذكاء الإصطناعي

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
الدكتورة سوزان القليني تتوسط المهندس محمد كمال والأستاذ عمر الدهماني

الدكتورة سوزان القليني تتوسط المهندس محمد كمال والأستاذ عمر الدهماني

مع التطور الذي يشهده العالم في إطار الذكاء الاصطناعي، انضمت "مومنتس ايفنتس" لهذا العالم من خلال اتفاقية وقعتها مع On Passive.

Best Moments Events هي أول شركة إماراتية تدخل عالم حفلات الذكاء الاصطناعي باتفاقيتها مع "أون باسيف". ففي الوقت الذي تستعد فيه شركة "بيست مومنتس" هذه الفترة لتنظيم ثلاث حفلات ضخمة في دبي وابوظبي، نجومها ماجد المهندس ونجوى كرم وخالد عبد الرحمن، تم في دبي توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين شركة "بيست مومنتس ايفنتس" لتنظيم الفعاليات ويمثلها عمر الدهماني رئيس مجلس الادارة، وشركة "أون باسيف" للذكاء الاصطناعي ويمثلها المهندس محمد كمال.. بحضور عدد من الشخصيات وصناع الترفيه وأهل الفن والسوشيال ميديا والإعلام.

وبموجب الشراكة الجديدة بين الشركتين الكبيرتين سيتم التعاون بين Best Moments Events و"أوميديا" الذراع الإعلامي لشركة "أون باسيف" ويمثلها الأستاذة الدكتورة سوزان القليني لتنظيم عدد كبير من الفعاليات المتميزة والحفلات الفنية لكبار النجوم في الوطن العربي والذي من شأنه المساهمة في تنشيط السياحة بإمارة دبي.

الذكاء الاصطناعي

تقوم الشراكة بين "بيست مومنتس ايفنتس" و"أوميديا" التابعة لـ "أون باسيف" على تنظيم وإقامة الحفلات الغنائية والموسيقية والأمسيات الشعرية والوثائقية في دبي وأبو ظبي وبعض الدول العربية. وتستمر هذه الاتفاقية بين الطرفين لمدة عام كامل قابل للتجديد.


الشراكة تساهم في اكتساب خبرات جديدة وفقاً لرؤية 2030

وفي تصريح اعلامي خلال الاحتفالية، أكد عمر الدهماني رئيس مجلس ادارة "بيست مومنتس ايفنتس" أن "شراكتنا تتطلع للمساهمة في زيادة وتطوير وتنشيط القطاع السياحي في الدولة لأنها من الشراكات التي تساهم في اكتساب خبرات جديدة لكل الأطراف، وتعمل على دعم القطاعات المختلفة وتطوير الشراكات الاستراتيجية وفقاً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2030".

الذكاء الاصطناعي

من جانبه تحدث المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أون باسيف" أشرف مفّرح  في كلمة ألقاها عن بعد، قائلاً ان "الذكاء الاصطناعي يلعب دوراً كبيراً في رسم الصورة المستقبلية للأجيال القادمة ويسهم في تسهيل الأمور الحياتية ومن هنا كان لابد من قيام الشراكة مع شركة متميزة مثل "بيست مومنتس ايفنتس" لتنظيم فعاليات تساهم في الارتقاء بالذوق العام وتنشيط السياحة الفنية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

الذكاء الاصطناعي

المهندس محمد كمال الرئيس التنفيذي للعمليات في "أون باسيف" أبدى سعادته بالتعاون مع شركة لها تاريخ طويل في تنظيم الفعاليات مثل "بيست مومنتس ايفنتس" لأن ذلك من شأنه تقديم فعاليات على مستوى عالمي.

كما أكدت الدكتورة سوزان القليني المدير التنفيذي لـ "أوميديا" أن مثل هذا التعاون بين الشركات يساهم في تحقيق مزيد من النجاحات ويسهم في تقديم أعمال فنية على مستوى متميز تساهم في دعم السياحة بإمارة دبي، كما أنها تعكس أهمية تبادل الخبرات والشراكات الاستراتيجية التي تنادي بها دولة الإمارات والتي تسعى الشركات العاملة فيها لتحقيقها تماشياً مع رؤية دولة الإمارات المستقبلية.

الذكاء الاصطناعي

لمحة عن "بيست مومنتس ايفنتس" و"أون باسيف"

من الجدير بالذكر أن شركة "بيست مومنتس ايفنتس" تنفذ حملات تسويقية على منصات السوشيال ميديا ويصل عدد المتابعين لصفحة الشركة وصفحات الفنانين حوالي 10 مليون متابع، وتمتلك الشركة قاعدة بيانات تصل إلى أكثر من 80 ألف شخص، كما يتم تسويق الحفلات عبر البريد الإلكتروني للجمهور مباشرة.

الذكاء الاصطناعي

أما شركة "أون باسيف" فهي شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي وتطوير تكنولوجيا المعلومات والتي يعتبر من أهدافها الرئيسية مساعدة عملائها على بناء علاقات قوية وتوسيع نطاق عملهم وزيادة مبيعاتهم وإيجاد الفرص الجديدة وتحليل نتائج التسويق لتعزيز أعمالهم، كما أن "أو ميديا" الذراع الإعلامي لشركة "أون باسيف" تعمل في مجال الإنتاج الإعلامي وإطلاق المنصات وإقامة وتنظيم الفاعليات والحفلات بأنواعها المختلفة.