وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ميريام فارس و مالوما يتابعان معًا عرض Tukoh Taka العالمي الأول

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2022
ميريام فارس و مالوما - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ميريام فارس و مالوما - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تزامنًا مع طرح اليوتيوب الرسمي لفيفا أغنية Tukoh Taka التي جمعت ميريام فارس و مالوما و نيكي ميناج ، كانت ميريام قد أشارت في ستوري حسابها على انستقرام أنها ذاهبة لمتابعة العرض الأول للأغنية وبعدها شاركت فيديو برفقة مالوما خلال مشاهدتهما معًا من قطر الكليب الغنائي للأعنية.

وأيضًا مالوما شارك سلسلة فيديوهات له عبر انستقرام دعا من خلالها لمشاهدة كليب الأغنية، بالاضافة الى فيديو جمعه مع ميريام علّق عليه بما معناه أن الأغنية هي ملتقى للثقافات بين 3 دول مختلفة.

ميريام فارس و مالوما يتابعان معًا عرض Tukoh Taka العالمي الأول

 

الأغنية هي أحدث إصدار موسيقيّ رسميّ خاص بكأس العالم FIFA  قطر 2022 ™. كما أنها إعتمدت كأوّل أغنية رسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL™ .


مالوما سعيد لمشاركته في أغنية كأس العالم

مالوما  عبّر  من خلال بيان إعلامي وزعته شركة Medium عن  فرحته بهذا التعاون الفريد، وقال "أنا بغاية السعادة لمُشاركتي في الأغنية الرسميّة الخاصّة بكأس العالم FIFA ™! لطالما حلمت بفرصة كهذه!"، مضيفا "فتمثيل الموسيقى اللاتينيّة في أغنية عالميّة إلى جانب فنّانين رائعين يُغنّون باللغتين الإنجليزيّة والعربيّة يرتقي بثقافتنا إلى مُستوى آخر ".

مالوما من قطر

ميريام فارس: كان لي شرف المُشاركة في تأليف وتوزيع هذه الأغنية

ميريام فارس أكّدت أيضًا سعادتها وفخرها بإختيارها من قبل الـFIFA و Universal Arabic Music المُمثّلة بالمُنتج العالميّ وسيم SAL صليبي و Republic Records لأداء أغنية " Tukoh Taka " .

ميريام فارس

تابعت "كان لي شرف المُشاركة في تأليف وتوزيع هذه الأغنية، أضف إلى تصميم اللوحات الراقصة الخاصّة بها، مما زاد من شغفي"، مضيفة "كما أنّ العمل مع إثنين من النجوم العالميّين الذين أفضّل، وهما نيكي ميناج و مالوما، زاد من حماسي.. أتمنّى حقاً أن تنقل أغنية "Tukoh Taka" الثقافة الشرقيّة والموسيقى العربيّة إلى العالم بأسره ".

وسيم صليبي: أردنا من خلال طرح Tukoh Taka الاحتفاء بالوحدة والثقافة والتنوّع 

من جانبه وسيم SAL صليبي قال "أردنا من خلال "Tukoh Taka"  طرح أغنية تحتفي بالوحدة والثقافة والتنوّع على المُستوى العالميّ. وأتوّجه بشكر خاصّ لنيكي ميناج ومالوما و ميريام فارس لإضفاء الهويّة والثقافة والموهبة الخاصّة بكلّ منهم على كافة أجزاء الأغنية، وشكراً FIFA على الثقة التي منحتني إيّاها. يلا سوا".

وسيم علّق منذ قليل عبر انستقرام عن فرحته بوصول الأغنية لتحقيق المرتبه الأولى على iTunes في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفا بما معناه "استيقظت على هذا الخبر  TUKOH TAKA هو رقم 1 ITUNES US في أقل من 12 ساعة من إصداره.. أول أغنية باللغة الإنجليزية اللاتينية والعربية تحقق هذا الإحصاء ... لا تخف أبدًا من المخاطرة وكسر الحواجز".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "Tukoh Taka" تجمع ثلاث نجوم عالميّين من حول العالم وتدخل تاريخ الموسيقى لكونها "أوّل أغنية خاصّة بـ كأس العالم تجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة".