بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

ميغان ثي ستاليون متحمسة لطرح تعاونها مع BTS في Butter

ET بالعربي | 25 أغسطس 2021
ميغان ثي ستاليون وBTS- الصور من انستغرام

ميغان ثي ستاليون وBTS- الصور من انستغرام

لم يكتف فريق BTS بنسخ Butter التي طرحها سابقاً بعد صدور الأغنية الأصلية، وهما Hotter وCooler بل ها هو يتعاون مع ميغان ثي ستاليون لإصدار نسخة جديدة من أغنية Butter.

وقد شارك الحساب الرسمي لشركة Bighit Music الإعلان عن موعد صدور النسخة الجديدة من Butter بالتعاون مع ميغان ثي ستاليون وذلك يوم الجمعة في 27 أغسطس الجاري.

وأعاد حساب BTS على تويتر مشاركة الخبر، ليؤكد بأن أغنية Butter عادت.

بدورها، أكدت ميغان صحة هذا التعاون  على حسابها على تويتر، وأعادت مشاركة الأخبار وعبّرت عن حماسها وكتبت بما معناه: "أنتم لا تدركون مدى سعادتي".

ويأتي التأكيد على طرح هذا المشروع  الجديد بينها وبين BTS بعدما حكم القاضي لصالح ميغان وأتاح لها طرح الأغنية، وفق الوثائق التي حصل عليها موقع Variety.

إذ أن هذا التعاون لم يكن من السهل إنجازه والتأكيد على طرحه، لأن ميغان واجهت مشاكل بعدما منعتها شركة التسجيلات الخاصة بها من إصدار الأغنية.

ووفقاً للوثائق، فإن ميغان تقدمت بدعوى في مقاطعة هاريس بتكساس ضد شركة التسجيلات 1501 Certified Entertainment ومديرها التنفيذي كارل كروفورد، زعمت فيها بأنهم يريدون منعها من طرح الأغنية.

وادّعت ميغان في الوثائق بأن منع إصدار التعاون مع BTS قد يلحق ضرراً بمسيرتها المهنية لا يمكن إصلاحه، وبالتالي كان الهدف من الدعوى حصول ميغان على إعفاء طارئ من المحكمة قبل يوم الجمعة أي موعد إصدار العمل.