الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

ميك جاغر يحتفل بعيد ميلاده الـ80 ويشكر متابعيه على معايداتهم

ET بالعربي | 26 يوليو 2023
مايك جاغير - تويتر

مايك جاغير - تويتر

احتفل ميك جاغر اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الثمانين، ليعايده زميله في فرقة رولينغ ستونز، روني وود، عبر وسائل التواصل الاجتماعي برسالة قال فيها ما معناه : "عيد ميلاد ثمانين سعيد MickJagger!".

ميك جاغير

ميك جاغر في عيد ميلاده الـ80 : "شكراً لكل أمنياتكم لي"

واحتفل حساب رولينغ ستونز الرسمي "The Rolling Stones" على تويتر بـ جاغر حيث وجّه له رسالة معايدة جاء فيها ما معناه : "إنه يوم مميز اليوم! انضم إلينا في التمني لميك جاغر عيد ميلاد ثمانين سعيد، والاستمرار في موسيقى الروك"، كما شارك الحساب المعايدة إلى جانب مقطع فيديو يعرض صوراً ومشاهد من مسيرة حياة جاغر الفنية.

أيضاً احتفل كيث ريشاردز بميلاد صديقه في الفرقة من خلال مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب ما معناه : "عيد ميلاد سعيد ميك، أتمنى أن نستمر في قول هذا لبعضنا البعض، عيد ثمانين سعيد، كل الحب، كيث".

ميك انتقل منذ ساعات إلى حسابه الخاص على تويتر ليشكر كل من عايده بذكرى ميلاده ويكتب ما معناه : "شكرًا جزيلاً على كل تعليقاتكم الجميلة وأمنياتكم بعيد ميلادي !! 🙏❤️".

و ولد عازف الروك الشهير عام 1943 في دارتفورد بإنغلترا، حيث أسس فرقة رولينغ ستونز في عام 1962 مع كيث ريتشاردز وما زالوا يقومون بجولات حتى يومنا هذا.

جدير بالذكر أن جاغر لديه ثمانية أطفال، أصغرهم وُلد في عام 2016 عندما كان يبلغ 73 عاماً، ويُشارك ميك إبنه الأخير "Deveraux Octavian Basil Jagger" مع راقصة الباليه الأمريكية ميلاني هامريك، حيث بدأ الإثنان بالمواعدة في عام 2014، أما الطفل الأكبر لجاغر فهو كاريس هانت جاغر، 52 عامًا، والذي يشاركه مع الممثلة الأمريكية السابقة مارشا هانت.

ميلاني هامريك

وتمت خطوبة نجم فرقة رولينغ ستونز من شريكته ميلاني هامريك في شهر يوليو الحالي بعد علاقة دامت لعدة سنوات.