حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

وائل جسار يؤكد حضوره في مهرجان الموسيقى العربية عبر ET بالعربي

بن أفليك بـ Look جديد بعد الطلاق

رانيا يوسف توضح تفاصيل المشهد المثير للجدل في فيلم "التاروت"

ثيو جيمس يطالب بالتبرع لـلبنان

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

افتتاحية فيلم جوكر 2 متباينة رغم تألق ليدي غاغا

مينهيوك من مونستا إكس يعود رسميًا بعد إنهاء خدمته العسكرية

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
مينهيوك

مينهيوك

بعد أن أنهى مينهيوك، عضو فرقة البوب الكورية مونستا إكس، خدمته العسكرية الإلزامية يوم الخميس … قرر إقامة حدث خاص للمعجبين كأول ظهور رسمي له لشكر كل من دعمه خلال فترة غيابه.

بدأ مينهيك البالغ من العمر 30 عامًا خدمته في 4 أبريل من العام الماضي، حيث خدم لمدة 18 شهرًا في الفرقة الخامسة من الجيش الكوري الجنوبي.

مينهيوك يستأنف نشاطه الفني

من خلال بيان صادر عن وكالته "Starship Entertainment"، تحدث مينهيوك عن تجربته في الجيش وأعرب عن امتنانه لجماهيره. وقال في البيان: "كانت فترة خدمتي العسكرية فرصة للنمو الشخصي، وكانت وقتًا ثمينًا وقيمًا في حياتي."

وأضاف: "معرفة أن لدي فريقًا لأعود إليه أعطتني القوة... من الآن فصاعدًا، سأحرص على رد الجميل لكم جميعًا بأخبار أفضل وظهورات متنوعة، حيث كنتم تنتظرون طويلاً."

وكشف البيان أيضًا تفاصيل عن أول جدول رسمي لمينهيوك بعد تسريحه، حيث سيستضيف حدثًا للمعجبين بعنوان "2024 MINHYUK Fan Event 'Let's GO!5rae'" في قاعة YES24 Live في منطقة Gwangjin بسيول يوم الأحد.

منذ انطلاق الفرقة في عام 2015، قدمت مونستا إكس أداءً ساحرًا لأعضائها الستة، مع نجاحات مثل "DRAMARAMA" و "Love Killa" و "GAMBLER". ومع عودة مينهيوك، ستعمل الفرقة الآن تحت تشكيلة مكونة من ثلاثة أعضاء، إلى جانب العضوين النشطين حاليًا شونو و I.M.

زميله في الفرقة جوني التحق بالخدمة العسكرية في يوليو 2023 ومن المتوقع أن يتم تسريحه في يناير 2025. ومن المقرر أن يعود كل من كيهيون و هيونقوون في فبراير ومايو 2025 على التوالي.