تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"ميوزيك بنك في دبي" في 21 مارس 

ET بالعربي | 26 فبراير 2020
بوستر "ميوزيك بنك في دبي" - انستغرام @musicbankindubai

بوستر "ميوزيك بنك في دبي" - انستغرام @musicbankindubai

تستضيف دبي حفلاً فنياً ضخماً لأشهر الفرق الكورية وهو " Music Bank in Dubai"، يوم السبت في 21 مارس المقبل في كوكاكولا دبي أرينا، والذي سيُعرض لاحقاً على شبكة KBS.
وتعتبر جولة "ميوزيك بنك في دبي" هي الجولة الخامسة عشر لـ"ميوزيك بنك" ضمن جولتهم العالمية ، وكانت "ميوزك بنك" قدمت عروضاً حية في السابق في أهم العواصم العالمية مثل باريس، المكسيك وإسطنبول.
سيستمتع عشاق الفرق الكورية في دبي والمنطقة بحضور هذا الحفل الذي يضم TWICE، SEVENTEEN، MONSTA X،  Baekhyun من فريق EXO، ديو JUS2 من فريق GOT7.

ينظم الحفل MAKESTAR. ويعتبر "ميوزيك بنك في دبي" هو نتاج تعاون سنة بين شبكة KBS التي ستعرض الحدث والمنظمين MAKESTAR، Erta Ale Entertainment. و أشار ممثل MAKESTAR إلى أن جهود كل من شركة DBDA LAB إلى جانب KITA (المؤسسة الكورية للتجارة الدولية) وKORTA (الوكالة الكورية للترويج للاستثمار التجاري) ساهمت بتحويل هذا الحدث إلى حقيقة.

وكانت Dubai Calendar قد نظمت عرضاً خاصاً لعملية بيع التذاكر للحفل الضخم بوقت مبكر في 18 فبراير من خلال تطبيق Dubai Calendar والموقع الإلكتروني لمدة 48 ساعة فقط، والتي أتاحت فيها للفانز بأن يحصلوا على حسم 20 بالمئة لفئتي بلاتينوم والوقوف العادي، وذلك احتفالاً بمرور أربعين عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية. 

ويمكن لعشاق الفرق الكورية أن يقوموا بشراء تذاكر حفل "ميوزيك بنك في دبي" عبر موقع www.coca-cola-arena.com، ويبدأ سعر البطاقات من 250 درهم فقط.
وكانت قد انطلقت جولات "ميوزيك بنك" في العام 2011 في مختلف المدن العالمية، مثل هونغ كونغ، ألمانيا، تشيلي، اندونيسيا وستكون الجولة الخامسة عشر في دبي هذا العام. 

وبالنسبة للفرق الفنية المشاركة، فإن فرقة TWICE كانت قد بدأت مشوارها الفني في العام 2015، وهي تضم تسعة أعضاء وهم Nayeon، مومو، سانا، Jeongyeon، Dahyun، Tzuyu، Jihyo، مينا و Chaeoyoung. وهي فرقة الفتيات الكورية الرقم واحد في بلدها، وخطفت في 2019 جائزة MAMA عن فئة أفضل مجموعة فتيات.

فريق MONSTA X الذي يضم ستة أفراد، بدأ مشواره الفني في العام 2015 وهي الفريق الكوري الوحيد الذي شارك في مهرجان "مدل بيست" في المملكة العربية السعودية، وحصدت الفرقة عدداً كبيراً من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.
يضم فريق SEVENTEEN 13 فرداً، وقد انطلق في العام 2015. أما فريق EXO الذي يشارك منه Baekhyun قد بدأ مشواره الفني في العام 2012.
 ومن فريق GOT7  الذي يضم 7 أفراد، يشارك منه ديوJus2  وهما JB وYugyeom.