ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

مي كساب تقدم أغنية بصوتها في مسلسل "العمدة" لـ محمد رمضان

ET بالعربي | 27 يناير 2023
مى كساب ومحمد رمضان

مى كساب ومحمد رمضان

تواصل مي كساب تصوير مشاهدها في مسلسل "العمدة"، الذي يجمعها بكل من محمد رمضان ومحمد سامي لأول مرة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، حيث تُجسد شخصية "ثريا" زوجة "جعفر العمدة". 

وعلم "ET بالعربي" أن مي كساب ستُقدم أغنية بصوتها ضمن أحداث مسلسل العمدة، وهي من ألحان هيثم نبيل، حيث وقع الاختيار عليها كونها مطربة، فضلاً عن تقديمها شخصية رئيسية داخل العمل. 

مى كساب

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد تعاقدت مؤخراً مع هيثم نبيل، لتنفيذ أغاني وموسيقى "العمدة"، حيث سيُقدمها أحمد سعد بصوته، من ضمنها تتر البداية والنهاية.

أبطال مسلسل العمدة 

ويُشارك في بطولة مسلسل "العمدة" بجانب محمد رمضان ومي كساب، كل من زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، منة فضالي، أحمد داش وآخرين،  وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي سياق آخر، تنتظر مي كساب طرح الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" عبر منصة شاهد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث يجمعها بعدد كبير من الفنانين، أبرزهم: هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني.

ونشرت مي كساب، مؤخراً صورة من كواليس العمل، تجمعها بأبطال وصناع المسلسل، عبر حسابها على "انستجرام"، حيث علقت عليها قائلة: "الفراعنة المصريين جاهزين للاحتفال.. أجمد لعيبة في دوري الأبطال".

أعمال مى كساب الجديدة

 كما تنتظر مي كساب طرح فيلمها الجديد "سنة أولى خطف" في دور العرض خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث انتهت من تصويره قبل فترة، ويجمعها بكل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، وعدد كبير من الأطفال، وهو من إخراج أسامة عمر. 

كما انتهت مي كساب، من تصوير فيلم آخر يحمل اسم "الخميس اللي جاي"، ويشاركها البطولة كل من عمرو عبد الجليل، إسلام إبراهيم، سليمان عيد، أحمد سلطان وآخرين، وهو من إخراج حسن صالح، ومن المقرر الإعلان عن موعد طرحه في السينما خلال الفترة المقبلة.