وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

نامجون يرفض الاعتذار : أنا لم أهن أي دين .. أحترم كل الأديان

ET بالعربي | 30 أغسطس 2023
نامجون عضو بي تي إس - إنستغرام

نامجون عضو بي تي إس - إنستغرام

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه إثر نشره مقطعاً من أغنية "Bad Religion" عبر السوشيال ميديا، وما نتج عنها من اتهامات بإساءته للدين الإسلامي، أعلن نامجون عضو فرقة BTS عن رفضه للاعتذار! معتبراً أن ما قام به لا يسيئ لأي دين وأي معتقد لأنه يحترم جميع الأديان وكافة المعتقدات،

كيم نامجون

نامجون يرفض الإعتذار وينفي تعرضه للدين الإسلامي

ونشر نامجون مقطعاً من بثه المباشر على ويفيرس، عبر ستوري حسابه على انستغرام قال فيه ما معناه : "إنها أغنية حسنًا، أنا لن اعتذر، عمري 30 سنة، وأستطيع التعبير عن رأيي.."

وتابع ما معناه: "أنتم يا رفاق تقولون إنني أهنت دينًا لكنني لم أفعل ذلك، لم تكن هناك نية أو غرض لإهانة دين أحترمه، أنا أحترم كل عقيدة وكل دين".

كيم نامجون

كما أكد عضو BTS أنه لا يحمل أي كراهية تجاه أي شخص بسبب دينه أو لون بشرته أو هويته الجنسية، بل يحترمه كثيرًا، وقال إنه لن يعتذر عن مشاركة الأغنية، أو التحدث عن "حقيقتها" التي لم يكن المقصود منها إيذاء أي شخص أو دين أو معتقدات أيديولوجية.

ثم تابع RM ليقول : "أعلم أنني لا أستطيع معرفة حدودي، حتى عندما أقول الحقيقة لا أستطيع إقناع كل شخص وقد يقول البعض "أنت تكذب، أنت تهين" لكنني لا أستطيع الكذب يا شباب، لا أستطيع أن أكذب عليكم". ثم أنهى نامجون رسالته ليقول : "لا أستطيع تحمل الأمر ولا أستطيع التعامل معه، يجب أن أقول شيئاً واحداً فقط : صدقوا كلماتي". كما ذكر نامجون إنه سيواصل التركيز على نفسه ومؤيديه وموسيقاه دون الاستسلام للكراهية أو الطاقة السلبية.

وكان مستخدموا الإنترنت قد طالبوا RM بالاعتذار لمعجبيه بسبب مشاركته أغنية "Bad Religion"، وهي أغنية يعتبرها الكثيرون بأنها معادية للإسلام، ما جعل جمهوره الواسع حول العالم في حالة غضب كبير دفع بعضهم إلى حدّ حرق صوره وتمزيقها.

نامجون

ويُعد أعضاء BTS من بين الفرق العالمية الأكثر حساسية للثقافة والتنوع الاجتماعي، وقد أقامت الفرقة حفلاً موسيقياً غير مسبوق في المملكة العربية السعودية عام 2019، حيث خضعت للتدريب على آداب السلوك للتفاعل مع الجيش ذي الأغلبية المسلمة في البلاد.