فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

سبب تأخر مروان خوري على صعوده إلى مسرح حفله بالمغرب

نامجون يرفض الاعتذار : أنا لم أهن أي دين .. أحترم كل الأديان

ET بالعربي | 30 أغسطس 2023
نامجون عضو بي تي إس - إنستغرام

نامجون عضو بي تي إس - إنستغرام

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه إثر نشره مقطعاً من أغنية "Bad Religion" عبر السوشيال ميديا، وما نتج عنها من اتهامات بإساءته للدين الإسلامي، أعلن نامجون عضو فرقة BTS عن رفضه للاعتذار! معتبراً أن ما قام به لا يسيئ لأي دين وأي معتقد لأنه يحترم جميع الأديان وكافة المعتقدات،

كيم نامجون

نامجون يرفض الإعتذار وينفي تعرضه للدين الإسلامي

ونشر نامجون مقطعاً من بثه المباشر على ويفيرس، عبر ستوري حسابه على انستغرام قال فيه ما معناه : "إنها أغنية حسنًا، أنا لن اعتذر، عمري 30 سنة، وأستطيع التعبير عن رأيي.."

وتابع ما معناه: "أنتم يا رفاق تقولون إنني أهنت دينًا لكنني لم أفعل ذلك، لم تكن هناك نية أو غرض لإهانة دين أحترمه، أنا أحترم كل عقيدة وكل دين".

كيم نامجون

كما أكد عضو BTS أنه لا يحمل أي كراهية تجاه أي شخص بسبب دينه أو لون بشرته أو هويته الجنسية، بل يحترمه كثيرًا، وقال إنه لن يعتذر عن مشاركة الأغنية، أو التحدث عن "حقيقتها" التي لم يكن المقصود منها إيذاء أي شخص أو دين أو معتقدات أيديولوجية.

ثم تابع RM ليقول : "أعلم أنني لا أستطيع معرفة حدودي، حتى عندما أقول الحقيقة لا أستطيع إقناع كل شخص وقد يقول البعض "أنت تكذب، أنت تهين" لكنني لا أستطيع الكذب يا شباب، لا أستطيع أن أكذب عليكم". ثم أنهى نامجون رسالته ليقول : "لا أستطيع تحمل الأمر ولا أستطيع التعامل معه، يجب أن أقول شيئاً واحداً فقط : صدقوا كلماتي". كما ذكر نامجون إنه سيواصل التركيز على نفسه ومؤيديه وموسيقاه دون الاستسلام للكراهية أو الطاقة السلبية.

وكان مستخدموا الإنترنت قد طالبوا RM بالاعتذار لمعجبيه بسبب مشاركته أغنية "Bad Religion"، وهي أغنية يعتبرها الكثيرون بأنها معادية للإسلام، ما جعل جمهوره الواسع حول العالم في حالة غضب كبير دفع بعضهم إلى حدّ حرق صوره وتمزيقها.

نامجون

ويُعد أعضاء BTS من بين الفرق العالمية الأكثر حساسية للثقافة والتنوع الاجتماعي، وقد أقامت الفرقة حفلاً موسيقياً غير مسبوق في المملكة العربية السعودية عام 2019، حيث خضعت للتدريب على آداب السلوك للتفاعل مع الجيش ذي الأغلبية المسلمة في البلاد.