وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها الـ 40 والنجوم يعايدونها

ET بالعربي | 16 مايو 2023
نانسي عجرم

نانسي عجرم

استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد المهني والفني وتصبح رقماً صعباً في عالم الموسيقى، ولكن ذلك لم يمنعها من منح عائلتها الدفء والحنان والأمان، وأن تكون أماً بكل معنى الكلمة.. نانسي عجرم التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الأربعين، تحتفل أيضاً بمحبة العائلة والجمهور وحتى زملائها الفنانين.

قررت نانسي هذا العام أن تحتفل بأسلوب مختلف، فشاركت منذ أسبوعين فيديو على صفحتها على انستقرام، بعنوان "هالسنة رح نعيّد سوا"، طلبت فيه من الفانز أن يرسلوا أسئلتهم لتجيب عنها اليوم بهذه المناسبة وترد على المعايدات.


نانسي عجرم لا تزال بانتظار مروان خوري

وبالفعل انتقلت نانسي إلى خاصية الستوري اليوم لترد فيها على أسئلة المتابعين، وأجابت على أحد الأسئلة وأكدت فيه أنها لا تزال بانتظار مروان خوري للتعاون معه. لن تصور نانسي المزيد من أغنيات Nancy 10 على طريقة الفيديو كليب بسبب انشغالاتها.

نانسي عجرم

أكدت نانسي بأن زوجها فادي الهاشم يقدم لها الدعم ولا يشعر بالغيرة عليها بل يغار على نجاحها، أشارت إلى أن لا مشاكل بينها وبين زوجها باستثناء ما يتعلق بأولادهما ومستقبلهم.

نانسي عجرم ستوري

أول من عايد نانسي وقبل يومين من عيد ميلادها، باسم مغنية الذي غرّد لها مستعيناً بأغنية ملحم بركات: "بعيدك يل أنت العيد بتضوي الفرحة الدني، وبيتمنولك بالعيد تعيشي مية سنة"، وأرفق تعليقه برموز تعبيرية عبارة عن قلوب حمراء.

بيرت

"كل سنة وأنتِ ناجحة ومتألقة ومبدعة عقبال المية حب ونجاح وصحة"، بهذه الكلمات عايدت جيني إسبر نانسي بعيد ميلادها.

أحد المعجبين تحدث عن صفات نانسي وعلق كاتباً: "بين الفنانة وبين الأم، بين الشهرة وبين الواقع بين النجاح والتحدي وبين التألق والبساطة، تلك هي نانسي عجرم الميزان الذي لا يُخطئ في الطريق الصحيح".

وصف أحد المستخدمين نانسي بألماسة الفن، وغرّد سليم عساف بصورة جمعته بصاحبة العيد وكتب: "انشالله سنينك تبقى مضويي متل روحك وضحكتك. وتضلي خير مثل للفنان المحترف والي بيحترم جمهوره.. متل الليلة في قمر"، لترد عليه نانسي "العيد بصوتك مختلف! انشالله منرجع منلتقى بعمل جديد ومميز متل دايماً".

"انشالله كل سنة وأنت بنجاح وتألق، العمر كله"، هكذا عايدت نجوى كرم نانسي التي استغلت الفرصة لتبارك لنجوى صدور ألبومها الجديد وكتبت: "مبروك الألبوم الجديد وانشالله النجاح يضل حليفك".

نجوى كرم وماغي بو غصن ولطيفة يعايدون نانسي عجرم

عزيز الشافعي عايدها وردد "سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا نانسي"، لتشكره نانسي كاتبةً: "شكراً صديقي، كتير محمسة لعملنا الجاي هالصيف".

"كل سنة وانتي النجمة الغالية على قلبي، كل سنة وانتي أطيب وأنجح وأحلى وحدة يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي ويحافظ عليكي"، بهذه الكلمات النابعة من القلب عايدت لطيفة التونسية نانسي التي ردت معلقةً: "وأنت الصديقة الي بحبها ودايماً بفكر فيها".

من بين الشخصيات التي عايدت نانسي اليوم ماغي بو غصن: "عقبال المية سنة نجاح مستمر وصحة دايمة نانسي الحلوة، يخليلك عيلتك وتبقي بهالنشاط اللي بينشاف الحال فيه"، ولم تتردد نانسي بالاشادة بماغي وكتبت: "وتبقي بالنجاح اللي تعودنا عليه ماغي بيلبقلك".

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية كانت أغنية "آخر إصدار" الخاصة بالفيلم المصري "شوجر دادي" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد.