جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نانسي عجرم تحيي حفل مميز في الدرعية وتستدعي طفلة للغناء معها

ET بالعربي | 27 يناير 2024
نانسي عجرم

نانسي عجرم

"أنا متعودة على هيدا المشهد" ..

بتلك الكلمات عبّرت نانسي عجرم عن سعاداتها خلال لقائها مع الجمهور السعودي في الرياض يوم أمس، حيث أقامت حفلاً مميزاً في الدرعية قدمت خلاله مجموعة من أنجح أغانيها.

نانسي

وخلال الحفل، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الدرعية إي بري، إستدعت نانسي طفلة صغيرة لتصعد إليها وتغنّي معها مقطعاً من أغنية "صحصح"، كما تفاعلت عجرم مع الجمهور السعودي الذي حضر الحفل بأعداد كبيرة، ما دفعها للنزول اليهم لتغني إلى جانبهم في الصفوف الأمامية.

شاهد تقرير سابق : نانسي عجرم من حفلها في قاعة مرايا بالعلا

نانسي عجرم من حفلها في قاعة مرايا بالعلا

نانسي عجرم تتفاعل بقوة مع الجمهور خلال حفلها في الدرعية

وتصدر إسم نانسي عجرم يوم أمس الجمعة الترند على منصة إكس خلال حفلها في الدرعية، حيث تألقت بفستان أسود قصير وبراق، ونسّقت معه حذاءً طويلاً باللون نفسه.

كما انتشرت فيديوهات عديدة من الحفل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزها مقطع تصدر الترند لفتاة صغيرة شاركت عجرم الغناء على المسرح على أغنية "صحصح".

بعدها أدت عجرم أغنية "تجي ننبسط" وسط صراخ وتصفيق الجماهير، وتم تداول فيديو من الحفل عبر "تيك توك"، نزلت خلاله نانسي لتلقي التحية على الجمهور خلال أدائها لأغنية "سلامات"، كما قامت بمصافحة بعض المعجبين وتحيّتهم عن قرب.

في سياق آخر، تستعدّ نانسي لإحياء حفل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن حفل غنائي جديد لها، بمشاركة فرقة "ميامي" الكويتية.

وشارك رئيسة الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابه الخاص على منصة إكس البوستر الدعائي للحفل، الذي يقام على مسرح محمد عبده يوم الجمعة 2 فبراير المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تركي آل الشيخ

يُذكر أن نانسي شاركت مساء الخميس 18 يناير في إحياء حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، بمشاركة راغب علامة، وائل جسار، عاصي الحلاني، أصالة وأسماء لمنور مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فيضي.