ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نانسي عجرم تصل إلى الـNBA بأغنية "صح صح" وبلقيس تتفاعل

ET بالعربي | 11 يوليو 2022
نانسي عجرم- تويتر @NancyAjram

نانسي عجرم- تويتر @NancyAjram

منذ أن طرحت نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "صح صح" التي تتعاون فيها مع مارشميلو، تتصدر الأغنية محرك البحث غوغل، ويتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية التي تم طرحها في 8 يوليو الحالي حققت لغاية اليوم أكثر من 3 مليون و223 ألف مشاهدة على قناة مارشميلو على يوتيوب، وتصدرت الترند على يوتيوب واحتلت المرتبة الثانية من حيث الأعمال الموسيقية.

وسألت نانسي على حسابها على تويتر الفانز "لمن تريدون أن تقولوا صح صح.. اذكره/ ا في تغريدة وانشروا الطاقة الإيجابية"، إذ أن أحدث أغنيات نانسي تتحلى بكثير من الإيجابية.

نانسي عجرم

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة نانسي، وأعادت بلقيس مشاركة التغريدة وهنأت نانسي على العمل الجديد، وكتبت بما معناه "برافو، أحببت الأصداء وأنت قمر". لترد عليها نانسي معبّرةً لها عن حبها بتغريدة "وأنا أحبك".

كما شارك الحساب الرسمي للاتحاد الوطني لكرة السلة للسيدات WNBA في الولايات المتحدة الأميركية، فيديو من المباراة النهائية لـ WNBA كل النجوم ولاسيما السلة التي سددتها سيلفيا فولز، وقد تم وضع أغنية "صح صح" لنانسي عجرم على الفيديو، وبالتالي استطاعت أغنية نانسي أن تصل إلى الـNBA. 

كما تداول الفانز بأخبار تشير إلى أن أغنية نانسي الجديدة تصدرت المرتبة الأولى في كل البلدان، والمرتبة الثانية على يوتيوب في لبنان.

الأغنية تمت إذاعتها أيضاً في الحفلات الموسيقية في مختلف المناطق ومنها إسطنبول وفقاً لفيديوهات تمت مشاركتها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا.

كما وصف الممثل اللبناني سيلفيو سركيس نانسي بالمرأة الاسطورة، وتابع "شكراً لكونك أفضل تمثيل للمطربة اللبنانية أمام العالم"... هذه التعليقات وغيرها ساهمت بتصدر نانسي عجرم الترند بأغنيتها الجديدة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد تم وضع بوسترات لنانسي عجرم في التايمز سكوير  في نيويورك، وذلك في إعلانين للترويج لأغنيتها "صح صح" أحدهما لأمازون ميوزيك والآخر لسبوتيفاي.

كما تحيي نانسي حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 يوم الأحد في 24 يوليو الحالي.