بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نانسي عجرم تغني أمام 75 ألف في أول حفل لها بعد أزمة منزلها

ET بالعربي | 15 فبراير 2020
نانسي عجرم - صورة من إنستغرام @nancyajram

نانسي عجرم - صورة من إنستغرام @nancyajram

أحيا عدد من النجوم حفلات بمناسبة عيد الحب في مصر، وأبرز ها كان  حفل إستاد القاهرة الذي حضره حوالي 75 ألف شخص و جمع تامر حسني، نانسي عجرم، وائل جسار، بهاء سلطان، أحمد شيبة، ساندي، عمر كمال، وحسن شاكوش.

ويعتبر هذا الحفل المشاركة الأولى لنانسي بحدث جماهيري بعد  أزمة إقتحام منزلها، وغنت نانسي "لو سألتك أنت مصري" التي تفاعل معها الجمهور الحاضر ورددوها معها الأمر الذي جعل نانسي تتأثر وتدمع. 

وشهد الحفل أيضا تقديم تامر حسني لبهاء سلطان فغنى له أغنية "قوم أقف" التي سبق وكتبها ولحنها لبهاء، وقال تامر أنه يتمنى أن يعود بهاء للغناء مرة أخرى، وبالرغم الخلاف الذي كان بين عمر كمال وحسن شاكوش إلا أنهم ظهروا مساء أمس في حفل الإستاد وغنوا سويا أغنية "بنت الجيران"وإنتقد الجمهور صوت عمر كمال بالحفل، فإعتذر عمر لجمهوره على الفيس بوك فقال أنه يحيي عدد كبير من الحفلات خلال الفترة الأخيرة فأصيب صوته بالإرهاق لذلك طلب أن يعتذر عن الحفل لكن طلبه رفض من قبل المسؤولين.

وبجانب حفل إستاد القاهرة قدم ماجد المهندس وتامر عاشور وأمال ماهر حفل عيد الحب في التجمع الخامس وقدم كل واحد منهم عدد من أغانيه وقدمت أمال وتامر عاشور ديو "قالوا بالكتير" التي سبق ولحنها تامر لأمال، وأحيا هاني شاكر حفل كامل العدد في دار الأوبرا المصرية، وأطلت هيفاء وهبي على جمهورها بحفل في فندق الماسة وقدم خالد سليم حفل كامل العدد في الإسكندرية.

تامر عاشور وأمال ماهر
تامر عاشور وأمال ماهر
خالد سليم
خالد سليم