وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

نانسي عجرم في حفلها الأونلاين الأول "تعو نتأمل ببكرا أحلى"

ET بالعربي | 26 مايو 2020
نانسي عجرم في حفلها الأونلاين الأول "تعو نتأمل ببكرا أحلى" - الصورة من إنستغرام

نانسي عجرم في حفلها الأونلاين الأول "تعو نتأمل ببكرا أحلى" - الصورة من إنستغرام

"الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا"، بهذه الكلمات أعلنت نانسي عجرم عن حفلها الأول أونلاين بمناسبة عيد الفطر، وتابعت: "رح كون معكن بحفل لايف عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد"، وأرفقتها بـ هاشتاغ أمل بلا حدود.

نانسي عجرم وقبل ساعات من إنطلاق حفلها المباشر على اليوتيوب حمست جمهورها، وكتبت "‫إشتقتلكن ومبسوطة رح نجتمع بعد غياب بحفلة اليوم عبر قناتي الرسمية على يوتيوب.. ناطرتكن".

مع بداية الغروب و من على أحد أسطح المباني في العاصمة اللبنانية بيروت وبطريقة إخراجية ملفتة، إنطلق حفل الأونلاين الأول لـ نانسي عجرم، "كل واحد ببيتو مع أقرب الناس أو لحالو، العالم اللي منعرفوا عم يتغير مرة جديدة تعو نتأمل ببكرا أحلى، سوا فينا نخلق عالم كتير حلو"، هكذا إفتتحت نانسي الحفل لتبدأ بأغنية "قلبي يا قلبي" مع عرض مشاهد لها مصورة على شاطئ البحر.

التباعد  كان واضحاً بين نانسي والفرقة خاصةً أن المسرح مصمم بشكل دائري، الديكور الأول كان مصمم كغرفة جلوس منزلية لتعطي الطابع الذي نعيشه حالياً، بعد حلول الليل إنتقلت نانسي للديكور الثاني المليء بالإضاءة والحياة مع عرض مكالمات للناس أثناء إطمئنانهم عن بعضهم عن بعد بسبب كورونا، وعلى أنغام "بتفكر في إيه" بدأ الحفل بأجمل هيتات نانسي وبطريقة توزيع تليق بالمناسبة، فـ غنت "ما تيجي هنا، الدنيا حلوة، يا غالي عليي، حلم البنات، بدنا نولع الجو، وغيرهم".

نانسي عجرم
صورة من الحفل

اللافت في الحفل الذي حقق أكثر من 122 ألف مشاهدة في أقل من ساعة كان مشاركة نانسي على المسرح شخصيات من عالم الكرتون بطريقة طريفة أضافت جواً من المرح والفرح على المسرح وللناس في منازلهم بحسب التعليقات التي وردت على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وخلال الحفل عرض أيضاً تقرير قصير حمل مشاهد للدول العربية وهي فارغة من الناس، وعلقت نانسي "تعو نتذكر كل يلي صرلن سنين عم يحتفلوا بظروف أصعب".