وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

نانسي عجرم ومروان بابلو وحسن الشافعي يتعاونون في "عيشها بعافية"

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
نانسي عجرم ومروان بابلو وحسن الشافعي يتعاونون في "عيشها بعافية"

نانسي عجرم ومروان بابلو وحسن الشافعي يتعاونون في "عيشها بعافية"

من أجواء الصيف والمرح وحب الحياة صدرت أمس أغنية جديدة لـ نانسي عجرم بالتعاون مع حسن الشافعي ومروان بابلو بعنوان "عيشها بعافية"، الأغنية التي شاركها حسن على قناتها على يوتيوب.

العمل الفني الجديد كشف عنه بداية حسن الشافعي الذي شارك رسائل واتساب على حساباته على السوشيال ميديا شوّق من خلالها الجمهور، ثم لاحقاً تم مشاركة الرسائل على خاصية الستوري  على انستقرام، لتؤكد بأن العمل "خطير، خطير، خطير"، وهي إحدى أبرز كلمات الأغنية التي ترددها نانسي في العمل.

تعيش نانسي حالياً نشاطاً فنياً كبيراً بعد النجاح الذي حققته أغنية "صح صح" وها هي تطرح الآن أغنيتها الثانية خلال الصيف الحالي وهي "عيشها بعافية" ولكن الملفت أن الأغنية إعلان، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب وتم إرفاق الرقم الذي يمكن للمصريين أن يتواصلوا عليه للتواصل مع مؤسسة مجدي يعقوب في حال احتاجوا للمساعدة.

أما حسن فهو غائب منذ فترة وآخر الأعمال التي قدمها كانت تعاونه مع حمزة نمرة في "العملاق" في العام 2020. ويعتبر هذا العمل عودة للثنائي معاً بعد الموسم الأخير من "آراب أيدول" الذي عُرض في العام 2017، وهو التعاون الأول بين نانسي ومروان بابلو.

الأغنية الصيفية نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحد المتابعين وكتب "الأغنية لطيفة والميكس ممتاز مكنتش متوقع كدا الصراحة".

وعبّر آخر عن رأيه: "الله ننوسة كلها طاقة إيجابية وبابلو أول مرة أسمعلو وحبيت صوته جداً.. والمكس جميل جداً، انشالله يغنوها بكرا بالحفلة لايف".

وهنأ مصطفى جاد حسن على الأغنية وكتب: "مبرووك يا برو يا أخطر خطير".

وعبّرت أخرى عن صدمتها وكتبت: "مستحيل تكون هاي أغنية إعلان".

وأشادت أخرى باختيار نانسي لتؤدي الأغنية وتكون ضمن المبادرة الإنسانية لمؤسسة مجدي يعقوب. واعتبر مغرّد بأن "توزيع حسن خيالي والأغنية حلوة وصيفية وشبابية".

هذه التعليقات وغيرها أشادت بالعمل الفني وروحه الشبابية من الكلمات إلى الصوت والموسيقى، فأكد العديد من المتابعين بأنه عمل متكامل.