وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

نجوم العالم العربي أضاؤوا سماء كانكون

ET بالعربي | 04 فبراير 2020
نجوم العالم العربي أضاؤوا سماء كانكون

نجوم العالم العربي أضاؤوا سماء كانكون

للسنة الثانية على التوالي تحولت ليالي Vaganza لحديث الصحافة بعدما استطاعت أن تستقطب أبرز نجوم الفن. وحفلات هذا العام التي كانت بمعظمها Sold out تضمنت أسماء بارزة كنوال الزغبي، وائل كفوري ،هيفاء وهبي، أبو، عاصي الحلاني، ملحم زين وغيرهم من الفنانين الذين أطربوا الجالية العربية في المكسيك وتحديدًا في كانكون.

ومن الطبيعي أن ينشر النجوم صوراً لهم وفيديوهات من الحفلات التي تضمنت لحظات تداولها  المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة منها مقطع فيديو يظهر نوال التي التقت بوائل أثناء ادائه على المسرح بصورةٍ مفاجئة وغنيا معًا اغنيتهما الشهيرة مين حبيبي أنا التي تفاعل الجمهور معها بشكل واضح.

وتجدر الاشارة إلى أن نوال استطاعت أن تلفت انظار المتابعين مرة أخرى أثناء حفلتها من خلال اطلالتها التي وصفت بالملوكية حيث اختارت فستان مخملي نيلي من دار جورج حبيقة تميزه الأحجار  عند الظهر.

ومن الاطلالات التي شغلت أيضًا رواد مواقع التواصل كانت اطلالة هيفاء وهبي بفستان من نيكولا جبران وغنت مجموعة من اغانيها منها: ملكة جمال الكون وأنا عندي بغبغان وغيرها.

أما ملحم زين وبعفويته المعهودة حول المسرح إلى حلبة دبكة حيث غنى مجموعة من أغانيه إضافةً إلى الأغاني الجبلية التي إشتهر بها.

بدوره أشعل عاصي الحلاني الاجواء ونشر videos من الحفلة ظهر خلالها الجمهور وهو يردد أغانيه وكتب تحت البوستس: ألف شكر على تفعلكم واستقبالكم ومحبتكم الكبيرة فحصد أكثر مين 19 ألف مشاهدة.