فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نجوم لبنان في الرياض

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2019
نجوم لبنان في الرياض - صورة من إنستغرام @assielhallaniofficial

نجوم لبنان في الرياض - صورة من إنستغرام @assielhallaniofficial

في إطار حفلات موسم الرياض المستمرة في المملكة العربية السعودية ينتظر الجمهور اليوم سهرة لبنانية بإمتياز بعنوان "ليلة بيروت" التي سيحيها أربعة من نجوم الأغنية ديانا حداد، ملحم زين، عاصي الحلاني ونجوى كرم. الذين وصلوا إلى الرياض وتم استقبالهم بحفاوة كبيرة،

فنشرت ديانا حداد على حسابها الخاص على إنستغرام فيديو لاستقبالها في المطار عبرت فيه عن فرحتها لوجودها للمرة الأولى في موسم الرياض وشكرت معالي المستشار تركي ال الشيخ على التنظيم وروح التطور واضافت قائلة: "انتظروا منا حفلة كتير حلوة بإذن الله." وحصل هذا البوست على حوالي الـ130 ألف مشاهدة.

كما وإنتشر فيديو لها من كواليس التدريبات والتحضيرات لهذا الحفل ومن الواضح أنها ستقدم أغنيتها "إلى هنا" وأغنية خاصة للشعب السعودي. 

كما ونشر عاصي الحلاني فيديو له خلال تجوله في أسواق العطور الشعبية في الرياض حيث قام المعجبين بالتقاط الصور معه. وإعتمد عاصي في هذا اليوم إطلالة مريحة وcasual ثم أضاف عباءة سوداء وهي من الأزياء التقليدية لهذا البلد. وعبر عاصي عن سعادته لوجوده ضمن موسم الرياض وكتب بما معناه: "ما اجمل ان تتجول في الرياض بين الناس الطيبة والصادقة بالمحبة الف شكر على استقبالكم وملقاكم وحسن ضيافتكم وما احلى طيب بخوركم والعوايد العربية الجميلة الله يحفظكم."

وكشف عاصي عن بعض الأغاني التي سيقدمها الليلة من خلال نشر مقاطع من التدريبات التي قام بها على الستوري، مثل: مارق مريت، يا ميمة وأغنية إبنة الوليد عم يسألوا.

ووصلت نجوى كرم بـsuit أسود لماع الأراضي السعودية وكان حشد من المعجبين ينتظرها لاستقبالها مع الورود وقالب حلوة ضخم. 

وألقت كلمة بعد أن اضافت عباءة من اللون الزيتي على اطلالتها وقالت هي وتحمل العلم اللبناني: "أنا اكيدة إنه كل واحد أديش بحب وطنه هلأد بحب أوطان الآخرين وياللي ما بحب وطنه مش ممكن يحب حداً."

ومساءً إجتمع كل من ملحم زين، عاصي حلاني ونجوى كرم بضيافة السفير اللبناني فوزي كبارة.

ونشر عاصي صورة على حسابه تجمعهم وعلق: "ألف شكر لسعادة السفير اللبناني فوزي كبارة وحرمه على الدعوة الكريمة وتقديرهم وتكريمهم لنا وللفن اللبناني السفارة اللبنانية في الرياض" وحصل هذا البوست على أكثر من 11 ألف لايك.