بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

نظراً للظروف المأساوية تأجيل وإلغاء حفلات النجوم في العالم العربي

ET بالعربي | 08 فبراير 2023
تأجيل حفل رحمة رياض وناصيف زيتون- انستقرام @spotlightliveapp

تأجيل حفل رحمة رياض وناصيف زيتون- انستقرام @spotlightliveapp

أجواء حزن وألم تخيّم على العالم العربي بعد زلزال تركيا وسوريا، في ظل مواصلة البحث عن المفقودين، ونظراً للظروف العصيبة قرر عدد من النجوم إلغاء وتأجيل حفلاتهم.

بعد تأجيل حفلي هاني شاكر ومايا دياب حداداً على ضحايا زلزال تركيا وسوريا، تم تأجيل حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض الذي كان من المقرر إحياءه في فندق باب القصر في أبو ظبي في 11 فبراير المقبل، وأعلنت الشركة المنظمة "سبوت لايت لايف" على صفحتها على انستقرام خبر التأجيل "نظراً للظروف المأساوية والمعاناة التي يعيشها الأشقاء في سوريا، تقرر تأجيل حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض إلى موعد لاحق".

رحمة رياض شاركت الخبر على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، بالإضافة إلى عدد من المنشورات التي تناشد فيها كل من يستطيع تقديم مساعدة عبر رابط منظمة اليونيسف، كما شاركت خبراً عن الطائرة العراقية التي وصلت إلى سوريا محملة بالمساعدات.

إلغاء حفل عمرو دياب

تم إلغاء حفل عمرو دياب المقرر في قطر، إذ "أعلنت جزيرة المها عن إلغاء حفل عمرو دياب في ناموس في 14 فبراير، نظراً للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا"، وتابع حساب  ناموس قطر على انستقرام في البوست الذي أُعلن فيه عن إلغاء الحفل: "تتقدم جزيرة المها من أهالي الضحايا بأحر التعازي وتتمنى للجرحى الشفاء السريع".

حسين الديك أيضاً قام بتأجيل حفله بسبب ما تمر به بلده سوريا، إذ كان من المفترض أن يحيي حسين حفلاً له في الأردن في 14 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب، ولكن قرر تأجيل الحفل وإلغاء حفله الآخر في دبي.

وأعلن الخبر على صفحته على انستقرام ببوست جاء فيه: "بسبب الأوضاع التي يمر بها بلدي الحبيب سوريا، فقد تقرر إلغاء الحفل المقرر إقامته في الأردن يوم 14/2 وإلغاء الحفل الخاص في دبي يوم 17/2 ورحم الله شهداء سوريا ضحايا الزلازل في كل مكان، وشفا الجرحى والمرضى وألهم ذويهم جميعاً الصبر والسلوان".