بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نوال الزغبي تكشف عن تفاصيل أعمالها الجديدة وتشوّق الجمهور

ET بالعربي | 23 أبريل 2021
نوال الزغبي صورة من إنستغرام

نوال الزغبي صورة من إنستغرام

كشفت نوال الزغبي عن مفاجأة لجمهورها، إذ أعلنت عن ميني ألبوم جديد لها بالإضافة إلى أغنيتين سينغل ستصدرهما خلال عيد الفطر، وشاركت الخبر على حسابها على تويتر، وكتبت: "ميني ألبوم ما رح ينزل عالعيد وبيتضمن 4 أغنيات، 2 باللهجة المصرية، 1 باللهجة اللبنانية و1 باللهجة الخليجية"، ولفتت إلى أن الألبوم من إنتاج شركة روتانا.

وأوضحت نوال في سلسلة تغريدات تحدثت فيها عن أغنيتين منفردتين غير الألبوم، وكتبت: "بس رح يكون في أغنيتين باللهجة المصرية منفردين وما رح يتصوروا كليب ورح ينزلوا على عيد الفطر".

نوال الزغبي

وأضافت: "أول أغنية بعنوان "بكلم خيالي"، من كلمات صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد وإنتاج روتانا"، وتابعت في تغريدة أخرى: "الأغنية الثانية بعنوان "أسعد لحظة" من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأيضاً من إنتاج روتانا"، وأكد العسال في تغريدة شاركها على حسابه على تويتر بأن العمل سيكون استثنائياً.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المفاجأة التي كشفتها نوال، ورداً على سؤال وجهه أحد المتابعين لنوال على تويتر عن أغنية "قلبي على قلبه"، أكدت نوال أن هذه الأغنية ستكون ضمن الميني ألبوم المقبل.

نوال الزغبي

وشّوقت نوال الزغبي جمهورها بمشاركة بعض كلمات أغنية "أسعد لحظة"، وكتبت: "إذنك معاك يللا مش فارقة بيك واللا أو حتى من غيرك".

وردت نوال على أحد المغردين وعلقت ممازحةً: "مين قالك الأغنية كلاسيكية!! يعني أنت قررتي؟".

نوال الزغبي

وأشاد عدد من المغردين بأسلوب التشويق الذي تنتهجه نوال الزغبي في الترويج لأغنياتها، وعلق أحد المغردين: "عندك مقدرة على التشويق مش طبيعية تضاف إلى ميزاتك".