وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

نوال الكويتية تختتم حفلات موسم الرياض "عشت معاكم أيام لا تُنسى"

ET بالعربي | 26 مارس 2022
نوال الكويتية - صورة من إنستغرام

نوال الكويتية - صورة من إنستغرام

أحييت نوال الكويتية أمس 25 مارس 2022،حفلاً غنائياً ضخماً في ختام حفلات موسم الرياض،حمل اسم "نوال ناو"، وضم عدداً من عروض الرقص المختلفة. 

ووسط تفاعل كبير من الجمهور غنت نوال مجموعة من أغانيها التي اختارهم زوجها مشعل العروج  بناء على تصويت الجمهور، ومنهم: بأربع سنين، خذاني الشوق، تبرأ ويوه يا يوه، عنينا، فارس أحلامي، القلوب الساهية، قضى عمري، ماي عيني، شمس وقمر، تبغى الصدق، أنا المسؤول، ذبحني الشوق. 

واختارت نوال لهذا الحفل 6 إطلالات مختلفة، 3 منهم تصميم دار لارا برجوازي وهم فستان فضي اللون، وفستان ذهبي، وأخر أصفر، بالإضافة إلى إطلالتين من تصميم جان لويس صبجي وهما فستان أحمر وأخر أسود، أما الإطلالة السادسة فكانت فستان أزرق اللون من تصميم زهير مراد. 

وعبّرت نوال عن سعادتها بالحفل من خلال سلسلة تغريدات نشرتها في حسابها على تويتر، وقالت: "عِشت معاكم ليلة لا تُنسى وتفاصيل ساحرة ومُختلفة، شُكرًا لحضوركم ومحبّتكم واخلاصكم لي دائمًا، شُكرًا لهيئة التّرفيه على رأسها المُستشار تركي آل الشّيخ على هذهِ الثّقة، وكل الشكر لشركة روتانا شركاء النّجاح دائمًا وعلى رأسهم أبو فواز". 

نوال الكويتية

وأضافت في تغريدة أخرى: "شكر خاص لإدارة أعمالي، شكرًا الصّحافة والإعلام على إهتمامهم وتغطيتهم للحدث مُنذ أن تمّ الإعلان عنه، شُكرًا لحضوركم ومحبّتكم جمهوري الغالي المُميّز دائمًا أتمنّى أن يكون الحفل نال إعجابكم.. والقادم بكُلّ تأكيد إن شاء الله أجمل يليق بكم وبالفن". 

وكانت نوال أعلنت في وقت سابق أن هذا الحفل تطلب 3 شهور من التحضير، واستخدام تقنيات موسيقية تُقدم لأول مرة في الوطن العربي.