إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نورا فتحي تتجاوز التوقعات وتنافس على الترند

ET بالعربي | 15 أغسطس 2020
نورا فتحي تحتل المراتب الاولى عربيا و في الهند

نورا فتحي تحتل المراتب الاولى عربيا و في الهند

تجاوز فيديو كليب نورا فتحي "Pachtaoge" في نسخته النسائية  التوقعات خاصة لمستوى الابهار وتميز لوحاته الراقصة وأداء نورا وإطلالتها في هذا العمل.

وتصدرت نورا فتحي المراتب الأولى في الترند في أغلب الدول العربية والهند كما انتشرت تعليقات الاعجاب من متابعيها في مختلف دول العالم. وقامت نجمة بوليوود المغربية بتقاسم ردود الفعل على عملها الجديد مع جمهورها عبر عدد من الستوريات. 

 

نورا فتحي تنافس على الترند العربي وفي الهند

 

فيديو كليب نورا فتحي "Pchtaoge"  قارب 10 مليون مشاهدة على اليوتيوب في 24 ساعة وتمت ترجمة كلمات الأغنية للغة العربية في وقت قصير من قبل محبي نورا فتحي من العرب.

الاغنية بالعربية
دبلجة "Pachtaoge" في نسخته النسائية  للعربية

فيديو كليب "Pachtaoge"  في نسخته النسائية بصوت أسيس كور كان لافتا على مستوى الرؤية الاخراجية لمصمم الراقصات راجيت ديف والذي كان وراء لوحات راقصة لانتاجات بوليوودية ضخمة منها "دووم 3" لعامر خان، أبهشيك باتشان وكاترينا كايف و"جب تك هي جان" (ما دمت حيا) لشاروخان وكاترينا كايف كذلك.

وتعيش نورا فتحي لحظات حماسية بعد نجاح عملها الجديد وقد كشفت في بث مباشر  مع صديقها ستيفن روي توماس والذي كان مساعد مخرج آخر أفلامها "Street Dancer 3D" عن كواليس وتفاصيل النسخة النسائية من "Pachtaoge".

نوار في لايف
وتحدثت نورا فتحي عن المجهود الذي بذله كل فريق العمل لتتمكن من تقديم هذا المستوى من الرقصات وتعكس الروح المعذبة للمرأة عبر وجوه عديدة أظهرت مشاعر الحب، الألم الانتقام والكره. 

للتذكير فإن النسخة الأولى من فيديو كليب "Pachtaoge"، كان بصوت أريجيت سينغ وتمثيل نورا فتحي وفيكي كوشال وتجاوزت عدد مشاهدته على اليويتوب 426 مليون.