باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

نور عمرو دياب تلتقي أديل وتروج لحفلها على أنغامي

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2021
نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

يبدو أن نور عمرو دياب من الشخصيات المحظوظة التي التقت أديل في حفلها الذي تبثه أنغامي حصرياً في الشرق الأوسط في 19 نوفمبر الحالي.

وعبّرت نور عن امتنانها وسعادتها بدعوة أنغامي لها للقاء Adele، وكتبت على صفحتها على انستغرام بما معناه: "شكراً أنغامي لدعوتكم لي لرؤية أديل".

وروجت نور لحفل أديل الذي سيتم بثه خلال الشهر الجاري، وطلبت من الجمهور أن يقوم بتحميل تطبيق أنغامي لمشاهدة الحفل، وكتبت بما معناه: "تأكدوا بأن تحملوا تطبيق أنغامي المجاني، واحفظوا تاريخ 19 نوفمبر، لأنها ستكون ليلة لا تنسى. حصرياً على أنغامي يمكنكم أن تشاهدوا مقابلة أديل العاطفية مع أوبرا في ليلة تحمل عنوان "ليلة واحدة فقط" ومشاهدة حفلها الخاص حيث يمكنكم أن تستمعوا أخيراً لألبومها الذي طال انتظاره "30".

وتفاعلت شيرين رضا مع ابنتها وعبّرت لها عن حبها وإعجابها بظلال العيون الذي اعتمدته بإطلالتها، التي اختارت فيها فستان أسود قصير من المخمل ونظارات سوداء، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

كما روجت "أنغامي" للحفل، وشاركت مقتطفات من حفل أديل المنتظر على صفحتها على انستغرام، وارتدت أديل خلال المناسبة فستاناً أسود اللون طويل بقصة حورية البحر.

وشكرت أديل كل من حضر هذه الليلة لمشاهدتها وهي تؤدي أغنيات ألبومها الجديد، وعلقت أنغامي على الفيديو : "لا يمكنك مشاهدته في أي مكان آخر في المنطقة، ستتمكن حصرياً من مشاهدة حفل أديل الخاص في 19 نوفمبر على أنغامي".