بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

نور عمرو دياب تلتقي أديل وتروج لحفلها على أنغامي

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2021

نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

يبدو أن نور عمرو دياب من الشخصيات المحظوظة التي التقت أديل في حفلها الذي تبثه أنغامي حصرياً في الشرق الأوسط في 19 نوفمبر الحالي.

وعبّرت نور عن امتنانها وسعادتها بدعوة أنغامي لها للقاء Adele، وكتبت على صفحتها على انستغرام بما معناه: "شكراً أنغامي لدعوتكم لي لرؤية أديل".

وروجت نور لحفل أديل الذي سيتم بثه خلال الشهر الجاري، وطلبت من الجمهور أن يقوم بتحميل تطبيق أنغامي لمشاهدة الحفل، وكتبت بما معناه: "تأكدوا بأن تحملوا تطبيق أنغامي المجاني، واحفظوا تاريخ 19 نوفمبر، لأنها ستكون ليلة لا تنسى. حصرياً على أنغامي يمكنكم أن تشاهدوا مقابلة أديل العاطفية مع أوبرا في ليلة تحمل عنوان "ليلة واحدة فقط" ومشاهدة حفلها الخاص حيث يمكنكم أن تستمعوا أخيراً لألبومها الذي طال انتظاره "30".

وتفاعلت شيرين رضا مع ابنتها وعبّرت لها عن حبها وإعجابها بظلال العيون الذي اعتمدته بإطلالتها، التي اختارت فيها فستان أسود قصير من المخمل ونظارات سوداء، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

كما روجت "أنغامي" للحفل، وشاركت مقتطفات من حفل أديل المنتظر على صفحتها على انستغرام، وارتدت أديل خلال المناسبة فستاناً أسود اللون طويل بقصة حورية البحر.

وشكرت أديل كل من حضر هذه الليلة لمشاهدتها وهي تؤدي أغنيات ألبومها الجديد، وعلقت أنغامي على الفيديو : "لا يمكنك مشاهدته في أي مكان آخر في المنطقة، ستتمكن حصرياً من مشاهدة حفل أديل الخاص في 19 نوفمبر على أنغامي".