عمر العبد اللات يتصدر الترند و تفاعل مع فيديو الملكة رانيا و نداء شرارة

لقطات عفوية في حفل زفاف الأمير الحسين و الاميرة رجوة

بيان توضيحي من وكيل نادين نجيم القانوني حول حضانة طفليها

بعد الجدل حول "مين إللي بيختار" وتري تعلن موقفها من بسمة بوسيل

بعد الزفاف الملكي..ملك الأردن يشكر شعبه و أول تعليق للأمير الحسين

إشادة واسعة بأداء باسل خياط بعد موت كرم في مسلسل الثمن

الملكة رانيا وأميرات العائلة الهاشمية يكرمون المصممين العرب في حفل الزفاف الملكي

"ع الزيرو" يمنع محمد رمضان من حضور تكريمه بالجامعة الأمريكية

ET بالعربي ينقل لحظات خاصة من الزفاف الملكي

يحيى صويص يطلق أغنية للأميرة رجوة الحسين بعنوان : زفاف الحسين

نور عمرو دياب تلتقي أديل وتروج لحفلها على أنغامي

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2021
نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

يبدو أن نور عمرو دياب من الشخصيات المحظوظة التي التقت أديل في حفلها الذي تبثه أنغامي حصرياً في الشرق الأوسط في 19 نوفمبر الحالي.

وعبّرت نور عن امتنانها وسعادتها بدعوة أنغامي لها للقاء Adele، وكتبت على صفحتها على انستغرام بما معناه: "شكراً أنغامي لدعوتكم لي لرؤية أديل".

وروجت نور لحفل أديل الذي سيتم بثه خلال الشهر الجاري، وطلبت من الجمهور أن يقوم بتحميل تطبيق أنغامي لمشاهدة الحفل، وكتبت بما معناه: "تأكدوا بأن تحملوا تطبيق أنغامي المجاني، واحفظوا تاريخ 19 نوفمبر، لأنها ستكون ليلة لا تنسى. حصرياً على أنغامي يمكنكم أن تشاهدوا مقابلة أديل العاطفية مع أوبرا في ليلة تحمل عنوان "ليلة واحدة فقط" ومشاهدة حفلها الخاص حيث يمكنكم أن تستمعوا أخيراً لألبومها الذي طال انتظاره "30".

وتفاعلت شيرين رضا مع ابنتها وعبّرت لها عن حبها وإعجابها بظلال العيون الذي اعتمدته بإطلالتها، التي اختارت فيها فستان أسود قصير من المخمل ونظارات سوداء، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

كما روجت "أنغامي" للحفل، وشاركت مقتطفات من حفل أديل المنتظر على صفحتها على انستغرام، وارتدت أديل خلال المناسبة فستاناً أسود اللون طويل بقصة حورية البحر.

وشكرت أديل كل من حضر هذه الليلة لمشاهدتها وهي تؤدي أغنيات ألبومها الجديد، وعلقت أنغامي على الفيديو : "لا يمكنك مشاهدته في أي مكان آخر في المنطقة، ستتمكن حصرياً من مشاهدة حفل أديل الخاص في 19 نوفمبر على أنغامي".