أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

نيكي ميناج تُلغي حفل أمستردام بعد اتهامها حيازة المخدرات

ET بالعربي | 01 يونيو 2024
نيكي ميناج - إنستغرام

نيكي ميناج - إنستغرام

يبدو أن نيكي ميناج قرّرت عدم العودة إلى أمستردام في حفلها الثاني الذي كان مقرراً يوم غد 2 يونيو، بعد أيام من إلقاء القبض عليها في 25 مايو بمطار شيفول بتهمة حيازة مخدرات، أثناء قيامها بجولة Pink Friday 2 العالمية.

نيكي ميناج تتخطى أزمة احتجازها وتُلغي حفلها الثاني في أمستردام

ميناج شاركت منذ ساعات جدولاً جديداً مع بطاقات إضافية وتذاكر VIP إلى جولتها العالمية Pink Friday 2 World Tour.

نيكي ميناج

نيكي قررت إكمال جولتها بشكل عادي مع عدم العودة إلى أمستردام، حيث أعلنت شركة موجو الهولندية للترويج يوم الجمعة، على موقعها على الإنترنت، أن عرض ميناج المُقرر في أمستردام قد تم إلغاؤه.

وجاء في بيان الشركة ما معناه: "بسبب أحداث الأسبوع الماضي، لن يتم إقامة عرض Nicki Minaj يوم الأحد 2 يونيو في Ziggo Dome بأمستردام، وسيتم استرداد التذاكر في نقطة البيع".

يأتي البيان بعد وقت قصير من مشاركة ميناج تحديثاً لجمهورها عبر منصة إكس مباشرةً بعد اعتقالها، لتشاركهم جانباً من القصة وتقدم اعتذارها لهم.

وتم القبض على مغنية الراب في مطار أمستردام يوم السبت الماضي، بعد أن زعمت السلطات الهولندية أنها كانت تحمل الماريجوانا في أمتعتها، والتي تُصنفها البلاد على أنها "مخدرات خفيفة"، ما دفعها إلى تأجيل حفلها الموسيقي Pink Friday 2 World Tour في Co-op بمدينة مانشستر، إنجلترا.

لقطات من حفل نيكي ميناج في ديترويت

من حفل نيكي ميناج في ديترويت

 

خلال اعتقالها كانت تحاول الإقلاع من هولندا إلى إنجلترا، وثّقت ميناج تجربتها على وسائل التواصل الاجتماعي، نافيةً مزاعم السلطات بشأن حيازتها المخدرات.

مع ذلك، تم وضعها في زنزانة احتجاز في سيارة تابعة للشرطة، وقالت ميناج على إنستغرام لايف في ذلك الوقت أثناء حديثها إلى شرطي: "أنا لا أحمل مخدرات، لن أذهب إلى هناك، أحتاج إلى حضور محامي الآن".

كما أكدت براءتها في رسالة أخرى عبر إكس X، حيث كتبت ما معناه: "أخبرتك، أن هذا يحاول تأخيري حتى يتمكنوا من كتابة قصص سلبية، الغيرة مرض، أنت تعرف الباقي".

ومنذ الحادثة قدمت ميناج عرضاً تم إعادة جدولته في مانشستر، بالإضافة إلى مواعيد في برمنغهام ولندن وغلاسكو، وستغنّي في باريس نهاية هذا الأسبوع، قبل أن تُكمل جولتها في ألمانيا وبولندا.

نيكي ميناج