ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

هاري ستايلز في حفل تاريخي في سيول ولقاء مع فريق BTS

ET بالعربي | 21 مارس 2023
هاري ستايلز مع فرقة BTS في حفل سيول - إنستغرام

هاري ستايلز مع فرقة BTS في حفل سيول - إنستغرام

خلال جولته الغنائية التي يقوم بها حول العالم، فاجأ هاري ستايلز جماهيره وعشاق فريق BTS، حيث كانت محطته الفنية يوم أمس مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية، الموطن الأم لفريق الكيبوب الشهير، حيث حرص كيم نامجون وكيم تايهيونغ على التواجد في الحفل الذي انتهى بصورة للتاريخ جمعت هاري ستايلز مع أعضاء الفريق في لقاء جرى بينهم وراء الكواليس، بالإضافة إلى عدد من النجوم والمشاهير الحاضرين، وكان بينهم روزي من بلاكبينك .

هاري ستايلز في سيدني خلال جولته الغنائية حول العالم - إنستغرام
هاري ستايلز في سيدني خلال جولته الغنائية حول العالم - إنستغرام

هاري ستايلز يلتقي أعضاء BTS

ونشر مغني فرقة الكيبوب الكورية كيم نامجون صورة له عبر ستوري حسابه على إنستغرام برفقة هاري ستايلز، كما شارك كيم تايهيونغ الصورة نفسها على حسابه الخاص.

الصورة أشعلت مواقع التواصل بعد نشرها، ليتصدر إسم هاري ستايلز الترند العالمي. وظهر  إلى جانب نامجون وتايهيونغ كل من مين يونغي وجونغكوك، حيث حرص الأعضاء الأربعة معاً على التواجد وحضور حفل هاري ستايلز الأول في بلادهم.

هاري ستايلز مع أعضاء فريق BTS - إنستغرام

هاري ستايلز مع فرقة بي تي إس - إنستغرام

حساب " World Music Awards" على تويتر شارك صورة هاري مع أعضاء فريق BTS خلف كواليس الحفل وكتب ما معناه : " RM و V و شوقا و Jungkook يقفون لإلتقاط صورة مذهلة مع هاري ستايلز خلف الكواليس بعد حفلته في #Seoul الليلة الماضية !".

كما شارك حساب "Pop Base" على تويتر أسماء المشاهير الحاضرين لحفل هاري ستايلز وكتب ما معناه : " الحاضرون في حفل هاري ستايلز في سيول، كوريا الجنوبية : • Taehyung و Jungkook و RM و Suga من BTS، روزي وجيني من BLACKPINK، سنغون وجاي وجيك ونيكي من ENHYPEN، وويونغ عضو ATEEZ، جيون سومي، هولاند ، هيونغون عضو Monsta X، شينوون وكينو من فريق Pentagon، بارك هيونغ سيك، لي دونج هوي، وودز.

وظهر هاري إلى جانب روزي من BLACKPINK وتناقلت حسابات عديدة صورهم معاً من خلف كواليس الحفل.

هاري ستايلز مع روزي بعد حفله في سيول - تويتر
هاري ستايلز مع روزي بعد حفله في سيول - تويتر

المعروف أن فرقة "BTS" هي من أشهر الفرق الغنائية المتواجدة على الساحة حالياً ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتضم الفرقة سبعة أعضاء، هم كيم نامجون، كيم سوكجين، مين يونغي، جونغ هوسوك، بارك جيمين، كيم تايهيونغ، جيون جونغكوك. جدير بالذكر أن ألبوم "Proof" هو أخر عمل أطلقته الفرقة خلال العام الماضي بعد توقف أنشطة الفرقة الجماعية خلال هذه الفترة لالتحاقهم بالخدمة العسكرية.

فريق BTS - تويتر