إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

هالاند يهدي جيسو قميصه والجمهور "الشغف يجمع الموسيقى والرياضة"

ET بالعربي | 28 يوليو 2023
أورلينغ هالاند وجيسو من بلاكبينك - تويتر

أورلينغ هالاند وجيسو من بلاكبينك - تويتر

بعد ظهور ليسا برفقة نيمار في صورة لطيفة جمعت بينهما منذ مدة، يبدو أن أعضاء فرقة الكيبوب للفتيات يثيرون اهتمام لاعبي كرة القدم، فقد تفاجأت اليوم جماهير نادي مانشستر سيتي بظهور أولينغ هالاند "Erling Haaland" برفقة جيسو من بلاكبينك، ليسيطر الثنائي على صفحات السوشيال ميديا ويتصدر إسمهما الترند.

ليسا مع نيمار

أورلينغ هالاند يلتقي جيسو والجمهور مصدوم

هالاند كان قد ظهر سابقاً مع العديد من نجوم الموسيقى، وشارك نجم مانشيستر سيتي اليوم صورة عبر حسابه الخاص على تويتر، ظهر فيها إلى جانب جيسو من بلاكبينك وهما يقدمان قميص النادي، ليعلّق عليها أورلينغ بما معناه : "عندما تكون في سيول".

كما شارك نادي مانشستر سيتي صورة لاعبه مع جيسو وكتب ما معناه : "هالاند مع جيسو قريباً مع @CoupangPlay".

وتأسست CoupangPlay في عام 2022، وهي تشبه أمازون لكن بنسخة كورية​​، وتشكل تعاون بين أندية النخبة في أوروبا من خلال المشاركة في بعض المباريات في أسيا قبل بداية الموسم.

كيف علّق مستخدموا الإنترنت على لقاء جيسو وهالاند

وفيما يبدو للبعض أن كرة القدم والكيبوب هما من عالمين مختلفين​​، إلا أن الشعبية المشتركة لجيسو وهالاند بين قاعدة المعجبين جعلت المستحيل ممكناً.

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع صورة الثنائي لتأتي غالبية ردور الأفعال إيجابية، فكتب أحد المتابعين : "صورة جيسو مع هالاند تجمع بين نجمين موهوبين في مجالي الموسيقى وكرة القدم. كما كتب متابع آخر ما معناه : "لقاء رائع بين أيقونة البوب وواحد من أفضل لاعبي كرة القدم حالياً". فيما ذكر متابع بأنها إطلالة جريئة وأنيقة وصورة ملهمة تعبر عن التعاون والتواصل بين الفن والرياضة. وكتب أحد محبي هالاند أنه أصبح الآن من أشد معجبي تلك الفتاة من فرقة الكيبوب بعد أن شاهدها مع نجمه المفضل".

هالاند

كما عبّر البعض الآخر عن صدمتهم لما أسموه بأنه : "اللقاء الذي لا يمكنك توقعه حتى في أحلامك". وقال مغرد آخر ما معناه : "الثنائي الذي لم نكن نعلم أننا بحاجة إلى مشاهدته".

جيسو

وحقق إيرلينغ هالاند أرقاماً تاريخية مع مانشستر سيتي، حيث سجل المهاجم النرويجي 52 هدفًا في مختلف المسابقات، كما سجل 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم قياسي في موسم من 38 مباراة، وعلى الرغم من تراجع مستواه في الموسم الماضي، يتوقع المدرب بيب غوارديولا أن يتحسن أداؤه في الموسم القادم.

ومنذ قليل شارك هالاند صورة مؤثرة عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام ودّع فيها صديقه في النادي، رياض محرز، الذي انتقل حديثاً إلى نادي الأهلي السعودي، وكتب أورلينغ ما معناه : "لاعب كبير وشخص كبير سنفتقدك يا ​​أخي، أنا فخور لأني لعبت معك".

هالاند