ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هاني شاكر من حفله بأبو ظبي "طول ما في جمهور زيكم بحس أن الدنيا بخير"

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2021
هاني شاكر - صورة من أرشيف إحدى حفلاته

هاني شاكر - صورة من أرشيف إحدى حفلاته

كلام من القلب  وجهه هاني شاكر لجمهوره الذي حضر حفله على مسرح "إتحاد أرينا" في أبو ظبي تناول فيه التغيرات الحاصلة على الساحة الفنية.

وقال خلال كلمته "والله الدنيا حلوة بيكم طول ما في جمهور زيكم والله العظيم بجد، هقولكم حاجة من قلبي يلي أنا شايفه عالساحة الفنية النهارده من تغيرات وحاجات غريبة عننا وعن معتقادتنا وأصالتنا ثقافتنا وتقاليدنا بقول بجد أن الحارس الأكبر والأعظم والأهم هو أنتم والفن الآخر يلي مش عاجبنا لو ما سمعهوش وما دلنهوش أهمية وطول ما في جمهور زيكم بحس أن الدنيا بخير".

وقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعه كبيرة من أغانية من "مشتريكي"، "غلطة"، "أغلى البشر"، وسط تفاعل الجمهور الذي حضر من جميع الأعمار.

كما غنى أيضًا "كل ليلة"، "لو بتحب"، "لسه بتسألي"، "بأمر الحب"، "نسيانك صعب أكيد"، "وعد مني"، "بعد حبك"، "كده برضه يا قمر"وغيرها.

 ‎ ET بالعربي التقى هاني قبل حفله أيضًا حيث شاركنا استعداداته للحفل قائلًا "عاملين برنامج متنوع بين القديم والجديد ما بين الأغاني الخليجية التي قمت بها من فترة وهنغني حاجة لعبد الحليم حافظ".

Hani Chaker

تابع " هشوف طلبات الجمهور بحب إيه ويسمع أيه لأنني حقيقة بقالي فترة ما عملتش حفلات في أبو ظبي وبالإمارات عمومًا، يعني عايز أعرف الناس حتحب تسمع إيه وأتمنى من كل قلبي تكون الحفلة قد حبي للإمارات ولجمهور الإمارات".

وكان هاني شارك صور وفيديوهات من بروفا حفله عبر حسابه بإنستغرام، وهو يغني أغنية "غلطة" و "يا هلي".

يذكر أن هاني يلتقي بجمهوره بحفلة قريبًا ضمن مهرجان الموسيقي العربية بالقاهرة على خشبة مسرح النافورة، الخميس 11 نوفمبر، تحت قيادة المايسترو محمد الموجي.