ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

هاني شنودة يهدي مقطوعة موسيقية خاصة للمستشار تركي آل الشيخ

ET بالعربي | 15 مارس 2023
ليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة" ومشاركة معالي المستشار وعدد من النجوم- انستقرام @turkialalshik

ليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة" ومشاركة معالي المستشار وعدد من النجوم- انستقرام @turkialalshik

بعد التكريم الذي تلقاه الموسيقار هاني شنودة في المملكة العربية السعودية من معالي المستشار تركي آل الشيخ في الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بعنوان "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، لم تكف الكلمات للتعبير عن الشكر بل ألّف الموسيقار هاني شنودة مقطوعة موسيقية خاصة لمعالي المستشار تعبيراً عن شكره وامتنانه له.

"البوست هذا مهم بالنسبة لي وأرجو قرائته بتمعن"، بهذه الكلمات بدأ معالي المستشار المنشور الذي شاركه على صفحته على فيسبوك، معبّراً عن سعادته بالهدية الثمينة التي تلقاها من الموسيقار..

وتوجه برسالة للموسيقار كتب فيها: "تلقيت اليوم هدية غالية جداً على قلبي.. مقطوعة موسيقية من الموسيقار القدير هاني شنودة أتمنى أن تسمعوها".


معالي المستشار عن الهدية "هذا الإهداء عزيز على قلبي"

"رسالتي إلى الغالي الموسيقار هاني شنودة هذا الإهداء عزيز على قلبي ولكن هناك فرحتين مهمتين قبلها، الأولى الفرحة التي لمستها في عيونك يوم الحفل، والثانية هي مهمة جداً أن الشباب في العالم وليس في الشرق الأوسط فحسب عرفوا أعمالك وعرفوا أنك خلفها وعرفوا ان أرض العرب من البحرين إلى المغرب فيها أساطير وعمالقة في كل المجالات"، كتب معالي المستشار في رسالته.

ليلة لا تُنسى لهاني شنودة في الرياض

هاني شنودة

ثم أوضح معالي المستشار عن رغبته بالتواصل مع أكبر فرق الأوركسترا لعزف المقطوعة، كاتباً: "وأرجع إلى المقطوعة فلقد قررت أن أتواصل مع أكبر فرق الأوركسترا في العالم لعزفها.. وعندما يكبر أبنائي ويبدؤون في تذوق الموسيقى سأقول لهم هذه هدية لأبيكم من موسيقار عربي وعالمي كبير".  

أما الموسيقار هاني شنودة فتوجه برسالة صوتية لمعالي المستشار أرفقها مع المقطوعة الموسيقية، شاركها معالي المستشار على صفحته على فيسبوك تتضمن فيديو من بروفات حفل "ذكريات مع هاني شنودة" والتحضيرات له، أبرز ما قال فيها: "صباح السعادة يا معالي المستشار أنا من كتر ما كنت مش قادر أعبّر عن سعادتي وتقديري للي معاليك عملته فيّ.. ألفت مقطوعة موسيقية من واقع أن أنا أقول اني حافضل مدين لك طول العمر وهذه المقطوعة الموسيقية يمكن تعبر أكتر من الكلام لأن ما خرج من القلب يصل إلى القلب"، وتابع: "لك أن تستمعلها في ما تحب وفي ما تراه مناسب.. الشاكر لفضلك".

هاني شنودة