أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

اعتقال المشتبه به في مقتل بابا صديقي وعلاقته بسلمان خان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

هاني من فرقة NewJeans تبكي خلال شهادتها حول التحرش

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2024
هاني من فرقة NewJeans - إكس

هاني من فرقة NewJeans - إكس

في حديثها أمام لجنة البيئة والعمل في الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية، بَكَت هاني "Hanni" عضوة فرقة​​ "NewJeans" خلال التحقيق معها في مزاعم تتعلق بسوء المعاملة والتحرش في مكان العمل.

هاني

هاني عضوة NewJeans تبكي في شهادتها حول التحرش والتنمر: "نحن جميعًا بشر"

لطالما عُرفت موسيقى البوب ​​الكورية بأنها قطاع مُنظم في صناعة الموسيقى، ولكن في مُراجعة قامت بها الجمعية الوطنية بشأن التحرش، اتخذت إحدى أكبر نجوم هذا الفن موقفًا ضد التنمر.

ولم تستطع هاني حبس دموعها خلال حديثها يوم الثلاثاء 15 أكتوبر/تشرين الأول أمام الحاضرين في لجنة البيئة والعمل، لتُناقش تجاربها في مكان العمل.

هاني قالت ما معناه: "نحن جميعًا بشر، أعتقد أن الكثير من الناس ينسون ذلك، أتفهم أن عقود الفنانين والمتدربين قد تكون مختلفة عن عقود العمال العاديين".

وزعمت مغنية الكيبوب من أصل فيتنامي/أسترالي، أن وكالة الترفيه Hybe تعاملت مع المجموعة بشكل سيئ، فقالت: "لقد أدركت أن هذا لم يكن مجرد شعور، لقد كنت مقتنعة بصدق أن الشركة تكرهنا".

هاني أضافت أن هذه الحادثة لم تكن حادثة معزولة، وقالت في شهادتها: "منذ ظهوري لأول مرة في نيوجينز، التقينا بشخص في منصب رفيع عدة مرات، لكنه لم يحيّيني أبداً عندما كنت أحيّيه، لقد فهمت من العيش في كوريا أنه يتعين علي أن أكون مهذبة مع كبار السن وهذا جزء من ثقافتنا، لكنني أعتقد أنه من عدم الاحترام كإنسان عدم تحيّتنا، بغض النظر عن وضعنا المهني".

و واصلت شهادتها فقالت: "لقد قابلت ذات مرة عضوًا آخر من أعضاء فرقة آيدول ومديرهم في مكان المكياج حيث أرى غالبًا فرق آيدول أخرى. وسمعت المدير يقول بصوت عالٍ "تجاهلها".

تابعت : "عندما سمعت أنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله لأنه لم يكن هناك دليل، شعرت وكأن الأشخاص الذين يمكنهم حمايتنا قد رحلوا، ولم يكن لديهم أي نية لحمايتنا. شعرت على الفور وكأنني كاذبة. لقد قاتلت النائبة مين هي جين من أجلنا، لكن الأشخاص الذين لدينا الآن لا يفعلون ذلك".

وكانت كيم جو يونج، الرئيسة التنفيذية الحالية لشركة ADOR، حاضرة أيضًا للإجابة على أسئلة حول خططها للحد من التحرش في الشركة بعد تجربة هاني.

كيم قالت وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز : "لقد اتخذنا التدابير اللازمة مثل استشارة الموظفين في العلامة التجارية فيما يتعلق بالمدير المعني، تلقينا إجابة مفادها أنه لم يحدث شيء من هذا القبيل"،

تابعت : "لقد اتخذت أفضل التدابير الممكنة، مثل السؤال عما إذا كان بإمكاننا استعادة لقطات المراقبة، لكن الوضع يشهد للأسف ادعاءين متضاربين من الطرفين. أنا أصدّق كلمات هاني، وقد كنت أحاول إيجاد طريقة لإثبات ادعاءاتها لكننا فشلنا للأسف في القيام بذلك".

وفي 11 سبتمبر، استضافت فرقة NewJeans بثًا مباشرًا على موقع يوتيوب (تم حذفه الآن)، طالبت فيه بإعادة مين هي جين، مُنشئة المجموعة، إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة ADOR، وهي شركة فرعية تابعة لشركة Hybe.

شاهد تقرير سابق : ما سبب تراجع مشاهدات تعاونات الكيبوب مع النجوم العالميين

ما سبب تراجع مشاهدات تعاونات الكيبوب مع النجوم العالميين