وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

هايلي بيبر مستاءة من تعليقات معجبيها السيئة بحق سيلينا غوميز

ET بالعربي | 13 يونيو 2023
هايلي بيبر وسيلينا غوميز - إنستغرام

هايلي بيبر وسيلينا غوميز - إنستغرام

بعد أن قام معجبوها بالتعليق بطريقة سلبية في أكثر من مناسبة على منشورات سيلينا غوميز، ردت هايلي بيبر اليوم عليهم وللمرة الثانية برسالة واضحة شرحت خلالها عن مدى إستيائها من تعليقاتهم السيئة على منشورات الغير، لتقصد صديقتها السابقة "Selena Gomez"، حيث توجهت للمهاجمين بكل وضوح وقالت أنها : "لا تريد ذلك".

هايلي بيبر

هايلي بيبر توجه رسالة لجمهورها بعد تعرضهم لسيلينا غوميز

وطلبت زوجة جاستن بيبر، التي تمتلك 49,6 مليون فولور على إنستغرام، من متابعيها التوقف عن وضع تعليقات بذيئة ووقحة على وسائل التواصل الاجتماعي لصديقتها السابقة سيلينا غوميز نيابة عنها.

اللافت أن الثنائي يتابعان بعضهما البعض على إنستغرام، وبينما أعجبت هايلي بآخر منشور لسيلينا يوم الأحد، لم يكن معجبوها لطيفين في التعليقات عليها.

غوميز كانت شاركت متابعيها صوراً خلال إقامتها في باريس، وتركت تعليقاً عبر حسابها على إنستغرام بما معناه : "مجنونة فيك يا باريس"، لتبدء التعليقات المسيئة تصلها تباعاً من متابعي هايلي بيبر، منهم من اتهمها بلعب دور "الضحية" وبعضهم وصفها "بالغيورة".

هايلي قامت بالرد على المهاجمين على غوميز لتقول لهم في رسالة شاركتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام جاء فيها ما معناه : "إن القيام بذلك لا يدعمني. إذا كنتم تشاركون في ذلك فأنتم جزء من ثقافة لا أريد أن أكون جزءًا منها. من فضلكم كونوا لطيفين وتوقفوا عن قول أي شي".

هايلي بيبر

كما شاركت غوميز منذ ساعات صوراً جديدة لها من استوديو التسجيل خلال وجودها في باريس، وتركت تعليقاً تشويقياً لجمهورها الذي ينتظر منها أعمال جديدة، قالت فيه ما معناه : "لا تقلقوا يا رفاق ، إنه قادم. حتى من باريس. 😉".