شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

هدية لـ رابح صقر من أهل أبها بعد حفله ضمن حفلات جولة المملكة

ET بالعربي | 10 أغسطس 2024
رابح صقر من حفل أبها 2024 - صورة من مكتب روتانا

رابح صقر من حفل أبها 2024 - صورة من مكتب روتانا

هديه من أهل أبها لـ رابح صقر عبارة عن سديري بالقط العسيري من المصممة مها الشريم، التي التقت برابح في كواليس الحفل الذي أحياه في أبها، والذي تأتي ضمن حفلات جولة المملكة.

هدية لـ رابح صقر من أهل أبها بعد حفله ضمن حفلات جولة المملكة

 

رابح كان قد أعرب عن سعادته من خلال فيديو متداول على السوشيال ميديا للهدية التي قدمته لها المصممة وشكرها على التصميم قائلا: "حلوة شكرا".

رابح صقر: :" يا زينكم يا اهل ابها"

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك بها رابح ضمن حفلات جولة المملكة،  بعد أن شارك فيها العام الماضي ، مؤكدا قبيل صعوده مسرح "جامعة الملك خالد" لأهل الإعلام "المملكة العربية السعودية قارة كبيرة .. الله يديم علينا الامن والامان وتتاح لنا الفرصة كفنانين كي نظل نلتقي بجمهورنا في كافة مدن المملكة، و اشكر ايضا بيتي روتانا على تنظيمها الاكثر من رائع لحفلاتنا في كل مكان نغني فيه".

رابح صقر

وأكد رابح على مقولة "عسير وابها ملهمتين لكل الفنانين والشعراء" ،وامتدح روعة الطقس في ابها بقوله : "بالأمس ليلا وبعد ان انتهيت من اجراء البروفة الخاصة بالحفل، سألت ولدي صقر: كم هي درجة الحرارة؟ فأجابني ضاحكا : تصور الحرارة في لندن 19 درجة مئوية وفي ابها تبلغ 18 درجة ، فقلت له :إيش اللي يودينا لندن خلينا في بلدنا".

21 أغنية قدمها رابح صقر خلال حفلة في أبها

وقدم رابح صقر في حفله بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية (21 اغنية) على فقرتين تخللتهما استراحة قصيرة . و بدأ الحفل باغنية "ابرك الساعات" ثم "غربة زمن"، "قلتله" ، "تكلمنا" وغيرها، واصفا الجمهور وتفاعله معه بالقول:" يا زينكم يا اهل ابها" . 

 وختم الفقرة الاولى بأغنية "خلاص". واهدى رابح جمهور ابها مفاجاة ان قدم بمشاركة احد الفرق الشعبية إيقاع "الخطوه" الجنوبي في أغنيتيه "اقدم لك عذر" و"نحبك".

رابح صقر

واستهل الصقر الفقرة الثانية باغنية "الذهب اصلي" تلاها "جديد الجرح"، "ضعفي محبة" ، "انت ملك" وغيرها، إلى أن ختم الحفل باغنيته "منتهى الرقة" وسط تفاعل جماهير كبير.