تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

هكذا حاربت ليلى كردان التنمر... وتعترف لست مثالية!

ET بالعربي | 08 يناير 2019
ليلى كردان تواجه التنمر @laylakardan

ليلى كردان تواجه التنمر @laylakardan

ردت ليلى كردان  على منتقديها على السوشال ميديا بصورة على حسابها على انستغرام  وعلقت عليها بعبارة: "لدي لحم على عظامي وأنا فخورة بعرضه". ولبست ليلى توب مفتوحة عند الظهر ولم تخفي الـCurves الموجودة بجسمها , و كانت ليلى قد تعرضت لتعليقات و التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وجود دهون متراكمة   في منطقة الظهر. 

ليلى كردان
ليلى كردان-انستغرام @laylakardan الصورة التقطت by @lamya_gargash

و نشرت ليلى فيديو على الستوري في حسابها وأوضحت: "لقد نشرت صورة لي مع بعض الدهون في الخلف، لأن هذا ما لدي وأنا فخورة بذلك وفخورة انه لدي Curves". "في الحقيقة أنه كان في إمكاني ألاّ أنشر هذه الصورة، أو كان بإمكاني تعديلها ، لكننا لسنا مثاليين، ومن الجميل أن يكون لدينا منحنيات. وكما قلت سابقًا، تحتاج هذه العظام إلى اللحم ليحملني. ثم رفعت صوراً لجميلات هوليوود اللواتي يملكن منحنيات مثل مونيكا بيلوتشي ، وصافيا لورين ، وبيونسيه. 
خطوة ليلى لاقت ترحيب ودعم من العديد من المشاهير في وجه التعليقات السطحية والقاسية التي تتناول العديد من النساء. فعلقت مصممة الأزياء ديما عيّاد على فيديو ليلى: "يكفي تماماً أنك أنت كما أنت".   
أما رئيس تحرير مجلة Vogue Arabia مانويل أرنوت فنشر صورة ليلى وعلّق عليها بالقول: "ليلى كردان ليست فقط أفضل فنانة في المنطقة، فهي واحدة من أكثر المبهرات اللواتي التقيت بهن، غير أنها طيبة الروح وصديقة مميزة". وعلقت على البوست لانا الساحلي وكتبت: "أنت جميلة، اشتقت لك".
وكتبت المصممة شوق المرزوق تعليقاً على صورة ليلى: "انها جميلة وأنت محق في تسليط الضوء على هذه القضية... نحن بحاجة إلى نشر الايجابية وليس السلبية اتجاه النساء". 

أما مؤسسة خط الموضة The Modist غيزلان غينيز، فوصفت ليلى بأنها "امرأة مذهلة، ولديها شخصية لا تصدق.. لسوء الحظ بالنسبة لهؤلاء المتصيدون، لا يمكن لأي قدر من الأكل الصحي أو ممارسة الرياضة إصلاح عقولهم الصغيرة القبيحة".

View this post on Instagram

Yes, im not perfect. Yes, i have love-handles, or a muffin-top, or whatever its called nowadays. Yes, i dont eat much the day i know ill be wearing a crop-top that night. And yes, i come home post-crop-top and have sandwhich gebna say7a or maybe even a quarter pounder! But you know what- so does everyone else. And those midnight snacks standing in the kitchen surrounded by girls doing the exact same thing- make me feel normal. Because we all are normal human beings. And thats the way it should be. Because i wouldnt trade those moments for anything. Because the laughter or jokes or gossip sessions ive had during those midnight snacks make me have a life. And i love them. And what a better way to remember the last year of my twenties than moments that make you laugh till your stomach hurts, or barabeer come out of your nose. (C'mon we've all been there!?) So, accept who you are. And accept that we are all different. And accept that there will always be someone better walking that red carpet ahead of you. But what you should accept and truly be- is ok with that. Trust that someone in this world will always see you as the most beautiful girl in the world. And that at the end- we are all the same. We are all beautiful souls, occasionally hormonal, sometimes confident, scarcely perfect, but ALWAYS- human. Own it. Nothing shines brighter than confidence. #quarterpoundersforlife #loveyourself #nofilter #nophotoshop #proudlywoman

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on

ليلى ليست الأولى التي قامت بهذه الخطوة واعترفت أنها فخورة بمنحنيات جسمها، إذ سبقتها أمينة خليل التي أيضاً طاولتها انتقادات بسبب بعض الدهون الموجودة عند الخصر، إذ قامت أمينة بنشر صورة لها ولم تقم بتعديلها أي بإزالة الدهون الزائدة باستخدام الفوتوشوب، وكتبت انها ليست مثالية ولديها ما اسمتهم Muffin-top وبأنها تتناول أطباق خفيفة في اليوم الذي تعلم فيه أنها سترتدي Crop Top مساءً.. وعندما تعود إلى البيت تتناول ساندويش جبنة "سايحة".