جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

هل اتهمت أريانا غراندي زوجها السابق بخيانتها في ألبومها الجديد ؟

ET بالعربي | 09 مارس 2024
أريانا غراندي - إنستغرام

أريانا غراندي - إنستغرام

بعد إصدار ألبومها الجديد يوم أمس الجمعة بعنوان "Eternal Sunshine"، اعتقد المعجبون أن موسيقى أريانا غراندي الجديدة تدور حول زوجها السابق دالتون جوميز، في ما اعتقدوا أنه اتهام رسمي له بالخيانة.

شاهد تقرير سابق : سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

أريانا غراندي تُطلق ألبومها الجديد واتهامات بخيانة زوجها دالتون جوميز

وبحسب المراقبين، تُعيد أريانا غراندي توجيه تلك الاتهامات إلى زوجها السابق، حيث توقّع المعجبون أن يكون دالتون جوميز قد ألهمها في بعض موسيقاها الجديدة.

لكن على الرغم من أن الفائزة بجائزة غرامي لم تتحدث علنًا عن انفصالها عن جوميز في شهر يوليو الماضي، إلا أن المعجبين لديهم اهتمام بالموضوع بعد استماعهم لألبومها الجديد Eternal Sunshine.

وتدور الأغنية الرئيسية، حسب المحلّلين، حول سبب انتهاء العلاقة بينها وبين دالتون، وفي الكلمات، لم تكتفي نجمة البوب ​​باتهام "سمسار العقارات" بالكذب طوال فترة زواجهما التي دامت عامين، بل بالغش أيضاً.

وفي التفاصيل، يُشيد ألبوم 8 مارس بفيلم "Eternal Sunshine of the Spotless Mind" لعام 2005، حيث يمحو زوجان سابقان ذكريات بعضهما البعض بعد انفصالهما، ويعيد الفيديو الموسيقي لأغنية "we can't be friends" إنشاء مشهد الفيلم عندما تمسح كليمنتين (التي تلعب دورها الآن أريانا) ذكرياتها عن زوجها السابق (إيفان بيترز). و من هنا قام المتابعون بربط النقاط لاستنتاج اتهامها لزوجها.

وتعليقاً على الفيديو وربطه بعلاقتها السابقة، قال أحد المتابعين على منصة إكس ما معناه : "يمكنك أن تشعر في الفيديو بمشاعرها الخام بعمق شديد"، كما سأل متبع آخر : "أغنية لا يمكننا أن نكون أصدقاء هي بشأن أريانا ودالتون ؟".

أريانا لم تذكر صراحةً أن الألبوم مستوحى من طلاقها من دالتون، إلا أنها شاركت سابقاً أن الأمر يتعلق بالتعامل مع الإنفصال العاطفي.

يُذكر أن أريانا ودالتون تزوجا في مايو 2021 قبل أن ينفصلا بعد عامين، ولم يمض وقت طويل بعد ذلك حتى تصدّرت غراندي عناوين الأخبار بسبب علاقتها مع إيثان سلاتر، الذي انفصل مؤخرًا عن زوجته ليلي جاي بعد علاقة دامت أربع سنوات.