بيكيه يشارك رسمياً صورته مع حبيبته الجديدة على انستقرام

أوزجان دنيز يتزوج من سمر دادغار سرا ويقضي شهر العسل في دبي

اسلام فوزي يتقمص رضوى الشربيني و ياسمين عز

كواليس أزمة انسحاب مخرج مسلسل محمد سعد الجديد.. وممدوح شاهين يبحث عن بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

جيسيكا عازار تستعد للولادة وتشارك جمهورها لحظات من الـ baby shower

سعودي آيدول: غزل أحلام بـ أصالة وخروج سيف أحمد وريناد المهدي

نيمار وليسا من بلاكبينك يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

ET بالعربي يرصد 5 دقائق جمعت النجوم مع تركي آل الشيخ في JOY AWARDS

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

وائل كفوري ترند في لبنان بسبب ست الكل

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
وائل كفوري - صورة من فيسبوك

وائل كفوري - صورة من فيسبوك

جمهور وائل كفوري متشوق لأغنيته الجديدة "ست الكل"، والتي شارك مقطع ترويجي منها عبر انستغرام تمهيدًا لطرح الفيديو كليب، ولم يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل، فقط اكتفى بتعليق يحمل اسم الأغنية.

وتصدر اسم وائل كفوري الترند في لبنان بمجرد طرح الفيديو الدعائي لأغنية "ست الكل"، وعبر معجبيه عن حماسهم لسماع الأغنية، والتي توقعوا أن تكون بنفس قوة أغنيته "البنت القوية"، وحقق الفيديو الترويجي أكثر من 38 ألف مشاهدة على اليوتيوب في أقل من ساعتين.

وائل كفوري

ومنذ أيام قليلة طرح وائل كفوري، أحدث أغنياته "أوعى تخاف" وهي تتر مسلسل "من وإلى" عبر التطبيقات الموسيقية المختلفة، وكان قد أعلن عن غناءه التتر عبر تويتر؛ حيث كتب قائلاً: "من .. إلى".، ليرد على تغريدته، منتج العمل صادق الصباح الذي رحب بتواجد صوت وائل كفوري في العمل، وكتب" وائل كفوري الحبيب أهلا وسهلا فيك بعائلة الصباح إخوان..حضورك وصوتك شرفنا".

وأعاد وائل كفوري نشر التغريدة مرفقة بتعليق: "لما العمل بيكون مَشغول بِشَرف النّجاح، بيكون شَرف لإلي وشَرف لإلكن وشَرف لـ لبنان وللعالم العربي".

أغنية "أوعى تخاف" من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صباغ، والتي تعتبر أحدث أعمال وائل كفوري الغنائية، والتجربة الثانية مع أغاني تترات المسلسل بعد أغنية "كلنا مننجر" التي كانت شارة مسلسل "داون تاون"، ومن كلمات علي المولى وألحان رامي شلهوب وجمال ياسين.

ومن المقرر أن يحيى كل من وائل كفوري وإليسا حفلًا غنائيًا يوم 13 أغسطس المقبل في تركيا، وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا مرة أخرى.