جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وائل كفوري يلتقي جمهوره اللبناني في 29 يوليو ويُلغي حفلاته في فرنسا

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
وائل كفوري - إنستغرام

وائل كفوري - إنستغرام

فيما يستعد وائل كفوري لملاقاة جمهوره اللبناني بعد يومين في 29 يوليو الحالي في الفوروم دو بيروت "Forum De Beyrouth"، تفاجأ جمهوره باختفاء إعلانات حفلاته المقرر إقامتها في فرنسا عن حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار استغرابهم وتساؤلاتهم عن الأسباب.

وائل كفوري - إنستغرام

وائل كفوري يحذف إعلانات حفلاته في فرنسا

وكان من المفترض ان يُحيي وائل حفله الأول على مسرح قصر المؤتمرات في 14 أغسطس القادم، فيما يقدّم الحفل الثاني في باريس يوم 27 أكتوبر المقبل.

وفي حين لم تُعرف الأسباب وراء سحب الاعلانَين بصورة مفاجئة، وفي ظلّ تكتّم شديد من قبل إدارة أعمال وائل، يتساءل المتابعون حول احتمال أن تكون الجهة المنظمة للحفلين قد خالفت شروط التعاقد، او لسبب يرتبط بإعادة جدولة مواعيد الحفلين بما يتناسب مع ارتباطات وائل وما يُرضي جمهوره في باريس، خاصة أنّ مدينة كان الفرنسية كانت قد نشرت لأوّل مرة على مواقعها الرسمية الإلكترونية اسم وائل كفوري، الذي كان من المقرر أن يقيم حفله في قصر المؤتمرات.

ومع التزامه الصمت تجاه ما حدث من إلغاء لحفلاته في فرنسا، قام كفوري منذ ساعات بمشاركة إعلانات لحفليه القادمين في تورونتو ومونتريال في كندا.

يُذكر أن وائل كان قد طرح منذ شهر أغنية “حالف عالحبّ” التي جدّد فيها تعاونه مع الشاعر منير بو عساف والملحن والموزع بلال الزين، لتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا وتحصد حتى الساعة 3,7 مليون مشاهدة.