وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وسط آلاف المعجبين.. تامر حسني يحيي حفل كبير على المسرح الروماني

ET بالعربي | 20 أغسطس 2021
تامر حسني في حفل "المسرح الروماني" - انستغرام @tamerhosny

تامر حسني في حفل "المسرح الروماني" - انستغرام @tamerhosny

على المسرح الروماني المصري في الساحل الشمالي، أحيا تامر حسني حفلاً جماهيرياً ضخماً هو الثاني له في الساحل الشمالي خلال الصيف الحالي.

وسط آلاف المعجبين، قدم تامر أبرز أغنياته، كما قدم استعراضاً فنياً راقصاً، ترافق مع تقنيات إبهار وإضاءة مميزة أظهرت ضخامة المسرح.

وشارك تامر حسني صوراً من الحفل الذي أحياه وعلق على تلك الصور وكتب: "فخور اني النهاردة شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم"، وشكر تامر كل من "الفنان أحمد عصام، عماد نبيل، طارق صبري، تامر فوزي، أحمد عبد القادر ومدير التصوير جلال الزكي والمخرج أكرم فاروق"، كما شكر قناة المحور التي نقلت الحفل حصرياً على شاشتها وستقوم بإنتاج الحفل تليفزيونياً.

كما شارك تامر فيديو وهو يعزف على الغيتار الالكتروني خلال حفله الضخم على المسرح الروماني، وعلق على البوست وكتب: "فخور اني النهاردة شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم والراقي"، وكرر الشكر الذي قدمه لكل من ساهم بإنجاح هذا العمل.

تامر حسني
تامر حسني- انستغرام @tamerhosny

وأشادت التعليقات بتامر وبحفله، وعلقت ايناس عز الدين على بوست تامر وكتبت: "واحنا فخورين ان عندنا نجم بقدرك نجم بفنه وبأخلاقه". أما هاني عزب فكتب: "فورمة الجيل".

وأشاد الممثل أحمد عصام بحفل تامر وكتب: "شكراً ليك يا حبيبي مبروك على الحفلة العظيمة، دي حاجة تشرف تاني حفلة في أقل من شهر ونجاح عظيم.. مبروك حبيبي كسرت الدنيا". وعبّر المعلقون على صور تامر عن محبتهم وإعجابهم به وبفنه وأخلاقه.

واختار تامر حسني للحفل الذي أحياه على المسرح الروماني في مارينا إطلالتين، اعتمد فيها البنطلون الأسود نفسه، ونسق في الإطلالة الأولى توب باللونين الأسود والأبيض والإطلالة الثانية كانت عبارة عن تيشرت وقميص أبيض.

تامر حسني
تامر حسني - انستغرام @tamerhosny

وكان تامر قد شارك فيديوهات تحضيراته المكثفة للحفل، وعلق عليها وكتب: "من تحضيرات الحفل الجماهيري الثاني لي بالساحل الشمالي.. الحفل اللي بفتتح فيه للمرة الثانية المسرح المصري الروماني العظيم بمارينا بعد توقف سنوات وأتمنى استمرار المسرح وإقامة العديد من الحفلات عليه لأنه حقيقي هو مسرح عظيم.. مستينكوا النهاردة ان شاء الله".