وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

وصول النجوم المشاركين بحفل ذكريات مع هاني شنودة

ET بالعربي | 07 مارس 2023
حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

بعد الإعلان عن الحدث الفني الضخم والجديد بعنوان "ذكريات" مع الموسيقار هاني شنودة، بمشاركة عدد كبير من ألمع نجوم الطرب والفن في العالم العربي، وصل الفنانون المشاركون في الحفل إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث تقوم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بتنظيم الاحتفاليات الفنية الضخمة على مستوى الوطن العربي. 

إستقبال النجوم المشاركين بحفل " ذكريات" مع هاني شنودة

معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك متابعيه عبر صفحته الخاصة على تويتر، مقاطع فيديو من إستقبال عدد من النجوم المشاركين في حفل ذكريات مع هاني شنودة. ومن بين المشاركين محمد منير الذي وجه للمستشار الشكر على استضافته واختياره للمشاركة بهذا العمل الفني حيث قال : " أنا فخور لاختياري للأداء مع هاني شنودة وبشكر هيئة الترفيه لي كانت السبب وراء مجيئنا، أنا كنت من أسعد الناس بعد ما كلمني معالي المستشار تركي آل الشيخ".

كما شارك معالي المستشار فيديو عبر حسابه على تويتر لوصول فرقة كايروكي للمشاركة بالحفل وكتب : " احب هذه الفرقة جداً ... نوع جديد في الاغنية الحديثة ولها جمهور كبير ... متحمس جداً ل الاغنية اللي حيقدموها في الحفل حتكون مفاجأه".

أمير عيد عضو فرقة كايروكي كتب معلقاً على فيديو الحفل الذي شاركه معالي المستشار وقال : " غداً ان شاء الله كايروكي هتشارك في حفل "زكريات مع الموسيقار "هاني شنوده خطوه مهمه لفنان كبير قدم الكثير ويستحق كل التقدير والاحترام . شكرا علي الاستضافه".

كما شارك معالي المستشار مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام لوصول عمر دياب إلى مطار الرياض وكتب : " يا اهلا بالغالي ... سعيد بوجود واحد من اهم النجوم في الشرق الأوسط ❤️".

أما مخرج الحفل خيري بشارة فقد ذكر "أنه سعيد جداً من خلال العمل في الشهرين والنصف الماضيين على حفل موسيقي عظيم بإشتراك فنان عظيم مثل هاني شنودة". معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك مقطعاً لخيري وهو يعمل مع الفرقة بقيادة هاني شنودة وكتب : " في زياره مع اخي المخرج الكبير خيري بشاره مخرج الحفل ل بروفات حفل يوم الاربعاء ... حفل مختلف بنجوم كبار وبتجديد وتوزيع ل الالحان جميله محفوره في ذاكرتنا للموسيقار هاني شنوده ... اكثر من ١٥٠ فيلم ومسلسل واغنيه ١٧ فيلم منهم على مااعتقد مع الزعيم الكبير عادل امام".

النجوم المشاركين في حفل "ذكريات" ولحظات وصولهم

ويستمر استقبال النجوم المشاركين في حفل "ذكريات" الضخم، ليقوم حساب بنش مارك "Benchmark" بمشاركة مقاطع فيديو لوصول الفنانين واستقبالهم، حيث كان أبرزهم الموسيقار هاني شنودة صاحب الحفل، بالإضافة إلى مي فاروق، مصطفى حجاج، أنغام، أحمد عدوية، ومنى عزيز.